“غرفة الشرقية” تنظم ورشة عمل “إدارة الأزمات” غدًا

تعقد إدارة الشؤون الحكومية والتواصل المؤسسي بالتجمع الصحي الأول بالمنطقة الشرقية، غدًا الأحد، ورشة العمل الثانية لهندسة التواصل الفعّال تحت عنوان “إدارة الأزمات”، تستمر يومين، وذلك بمقر غرفة الشرقية الرئيس بالدمام.

ستقوم الورشة، بتنظيم أربع جلسات تدور محاورها حول عدد من الملفات المهمة في مجال تفعيل دور التواصل المؤسسي في المنشآت الصحية وتنمية المهارات في إدارة الأزمات وتفاعل منسوبيها مع وسائل الإعلام المختلفة، بمشاركة عدد من المختصين والشخصيات القيادية في هذا المجال، إضافًة إلى تبادل الخبرات بين القطاعات الصحية والإعلامية بالمملكة.

من جانبه، أبدي محمد مقيبل؛ نائب الرئيس التنفيذي للشؤون الحكومية والتواصل المؤسسي بالتجمع الصحي الأول بالمنطقة الشرقية، سعادته باستضافة التجمع الصحي الأول بالشرقية لملتقى التواصل الفعّال وللمرة الثانية على التوالي.

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

مسك الخيرية

مسك الخيرية ترصد جوائز مالية للفائزين في كأس العالم لريادة الأعمال

تقدم مسابقة كأس العالم لريادة الأعمال، التي تنظمها مؤسسة محمد بن سلمان الخيرية «مسك الخيرية»، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.