غرفة الشرقية

غرفة الشرقية تنظم ملتقى رواد الرياضة

تنظم غرفة الشرقية ممثلة بمجلس شباب الأعمال، يوم الأربعاء الموافق 2 يونيو، ملتقى رواد الرياضة تحت رعاية “الرياضة استثمار المستقبل، برعاية صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز آل سعود؛ أمير المنطقة الشرقية.

من جهته، قال عبدالحكيم بن حمد العمار الخالدي: رئيس غرفة الشرقية نثمن رعاية سمو أمير المنطقة الشرقية للملتقى ودعمه لقطاع الاعمال في المنطقة الذي توجه للإستثمار في قطاع الرياضة، إذ نشهد إقامة المزيد من المراكز والأكاديميات الرياضية ونلحظ نموذج عمل مميز في هذا القطاع المتنامي.

بدوره، قال فهد بن عبدالله الفراج: رئيس مجلس شباب الأعمال، إن الاستثمار الرياضي أحد مستهدفات رؤية المملكة 2030 التي تقوم على تهيئة البيئة اللازمة لدعم واستحداث خيارات جديدة تُعزّز برنامج جودة الحياة بمشاركة رواد الاعمال واصحاب المنشات الصغيرة و المتوسطة للاستثمار في هذا القطاع الناهض.

اقرأ أيضًا:

البنك المركزي السعودي يعلن عن برنامج التعليم المهني لحديثي التخرج

وزارة الموارد البشرية تعلن إجازة عيد الفطر للقطاعين العام والخاص

دمج “الزكاة والدخل” و”الجمارك” في هيئة واحدة

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

غرفة الشرقية

غرفة الشرقية تناقش «العمل عن بعد للشركات»

ينظم مركز غرفة الشرقية للتوظيف، وبالتعاون مع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية، يوم الاثنين 14 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.