غرفة الشرقية تنظم معرض “صنعتي الخفجي” للأسر المنتجة.. السبت المقبل

تنظم غرفة الشرقية “صنعتي الخفجي 2019″؛ للأسر المنتجة، وذلك يوم السبت المقبل، بفرعها بالخفجي بمشاركة وزارة العمل والتنمية الاجتماعية، وبنك التنمية الاجتماعية، وجمعية الخفجي النسائية، على أن يستمر لمدة اربعة أيام.

ويقسّم المعرض إلى 4 أقسام رئيسة، شملت قسم الحرف والأعمال اليدوية والديكور، وقسم الأزياء والملابس، وقسم الخياطة والعطور والبخور، وقسم المأكولات والحلويات والقهوة والبهارات.

من جهته، أكد عبدالحكيم بن حمد العمار الخالدي؛ رئيس غرفة الشرقية، أن المعرض يهدف إلى تعريف كافة الجهات ورجال الأعمال والمستهلكين بالأسر المنتجة في المنطقة ونوعية أعمالها ومنتجاتها وكيفية التواصل معها، كما يستهدف 50 أسرة منتجة.

الجدير بالذكر أن غرفة الشرقية، مُمثلة في مركز المسؤولية الاجتماعية، قد أتاحت الفرصة للأسر المنتجة بالمحافظة للتسجيل بالمعرض من خلال رابط إلكتروني خاص.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

تعليم الأحساء تكرم 91 مدرسة حاصلة على النطاق الذهبي

كرمت إدارة التعليم بمحافظة الأحساء، اليوم الخميس، 91 مدرسة للبنين والبنات حاصلة على النطاق الذهبي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.