غرفة الشرقية تنظم عددًا من الفعاليات في أيام العيد

ينظّم صندوق المناسبات بغرفة الشرقية، فعاليات متنوعة، في الصالة الرياضية الخضراء، ومجمع الراشد بالخبر، ودارين مول بالدمام؛ وذلك على مدار 7 أيام.

تحتضن الصالة الخضراء برنامجًا ترفيهيًا مميزًا، يبدأ من اليوم الأول برعاية وتشريف صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز، ويستمر حتى 5 أيام؛ حيث تنطلق بلوحة وطنية بعنوان “ارض العز”، تحاكي إنجازات المملكة، ويعكس مكانتها العربية والإسلامية.

ومن المقرر أن يشهد اليوم الأول من العيد، توزيع هدايا للجمهور الحاضر، كما تقام عددًا من الفعاليات، التي تعقد في الصالة الرياضية الخضراء، وأبرزها: عرض الأكروبات الكوميدي، مسرحية الأطفال الشهيرة my little pony، بالإضافة إلى إقامة ألعاب كرنفالية متنوعة ومختارة بعناية، وسوف يتم تنفيذها في مواقع مختلفة لمدة 5 ايام.

وفي اليوم الثاني، تقدّم عروض الضوء للفرقة الشهيرة light balance، فضلًا عن العرض الحماسي للباسكت بول، كما تقدّم فقرات من مسرح الطفل يشارك فيها الشخصيات الكرتونية المحببة للاطفال، وحديقة أركان الطفل والمرسم الإبداعي، وركن التصوير الفوتجرافي، وألعاب البلايستيشن، وما تشهده من إثارة وحماس.

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

غرفة بيشة تعلن بدء استقبال عروض تنظيم مهرجان صفري بيشة 2021

أعلنت غرفة بيشة عن فتح باب استقبال عروض تنظيم مهرجان صفري بيشة للتمور 2021، على …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.