غرفة الشرقية تنظم حفل أهالي المنطقة احتفالًا بعيد الفطر

تنظم غرفة الشرقية ممثلة بصندوق المناسبات، حفل أهالي المنطقة الشرقية بعيد الفطر المبارك، برعاية صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف عبدالعزيز؛ أمير المنطقة الشرقية، والمقرر إقامته بصالة الهيئة العامة للرياضة بالدمام.

من جهته، ثمّن عبدالحكيم بن حمد العمار الخالدي؛ رئيس مجلس إدارة غرفة الشرقية، برعاية سمو أمير المنطقة للحفل، مشيرًا إلى وجود العديد من الهدايا في الصالة الرياضية الخضراء، علمًا بأن الحفل سينطلق عند الساعة السابعة مساء، ومن المقرر أن تقام الفعاليات على مدار أسبوع.

وقال الخالدي إن الغرفة تجري استعداداتها لتنظيم الحفل والبرنامج الترفيهي المصاحب له، مؤكدًا بأن مسار العمل يسير وفق خطة عمل طويلة تتخللها العديد من الاجراءات والتنسيقات مع الجهات الحكومية المعنية، بالإضافة إلى الجهات الداعمة.

الجدير بالذكر أن المنطقة الشرقية عُرفت باحترافيها في تنظيم الأحداث، والمناسبات الجماهيرية، كما أن المنطقة سجلت نجاحًا كبيرًا في تنفيذ وإدارة موسم الشرقية ومهرجان التسوق الذي تعاون فيه العديد من الجهات والإدارات بمشاركة القطاع الخاص.

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

غرفة بيشة تعلن بدء استقبال عروض تنظيم مهرجان صفري بيشة 2021

أعلنت غرفة بيشة عن فتح باب استقبال عروض تنظيم مهرجان صفري بيشة للتمور 2021، على …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.