غرفة الشرقية تناقش أبرز القضايا والتحديات البيئية

استضافت غرفة الشرقية، صباح اليوم الأربعاء، الدكتور خليل بن مصلح الثقفي؛ رئيس الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة، للالتقاء برجال وسيدات الأعمال والمهتمين بحماية البيئة والمحافظة عليها في المنطقة الشرقية، وذلك في مقر الغرفة الرئيس.

وهدف اللقاء، إلى توعية قطاع الأعمال من رجال وسيدات الأعمال والمهتمين في المنطقة الشرقية بالنظام العام للبيئة وتطبيقاته ولوائحه التنفيذية، واستعراض أبرز القضايا والتحديات التي تواجه القطاعات الإنتاجية ذات العلاقة بموضوعات البيئة.

وكانت رؤية المملكة 2030م، قد أولت اهتمامًا كبيرًا بقضايا البيئة وإجراءات المحافظة عليها؛ بأن اعتبرت حمايتها واجبًا دينيًا وأخلاقيًا وإنسانيًا، مستهدفةً الحدّ من التلوث بمختلف أشكاله وصوره، وقد حققت المملكة تقدمًا ملموسًا في مؤشرات الأداء البيئي عالميًا، وذلك في الوقت الذي تسعى فيه البلاد وفقًا لرؤية2030م إلى تحقيق التنمية البيئية المستدامة.

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

الهيئة السعودية للمراجعين

الهيئة السعودية للمراجعين تناقش أثر الذكاء الاصطناعي على مهنة المحاسبة

تعقد الهيئة السعودية للمراجعين والمحاسبين، 7 ديسمبر، ندوة بعنوان «أثر الذكاء الاصطناعي، الأمن السيبراني والبيانات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.