غرفة الشرقية

غرفة الشرقية تقدم برنامجًا تدريبيًا حول أفضل الممارسات في المشتريات

ينظم مركز التدريب بغرفة الشرقية، يوم الاثنين الموافق 29 مارس المقبل في الدمام، برنامجًا تدريبيًا معتمدًا حول أفضل الممارسات والاستراتيجيات في المشتريات والعقود، ويقدم البرنامج المهندس خالد بن يحيى الحمود.

ويتناول اليوم الأول من البرنامج الذي يستمر على مدار 3 أيام المحاور التالية: مقدمة في إدارة المشتريات الاستراتيجية، مراحل دورة الشراء الفعال، طريقة حساب التكلفة الكلية للمشتريات TCO، معرفة طرق تأهيل الموردين.

وتتمثل محاور اليوم الثاني فيما يلي: تعريف أنواع استراتيجيات الشراء، معرفة أفضل الممارسات في التفاوض، تقييم أداء الموردين، كيفية بناء العلاقات الاستراتيجية مع الموردين.

ويناقش اليوم الثالث من البرنامج الذي ينظمه مركز التدريب بغرفة الشرقية المحاور التالية: إدارة النزاعات، الأخلاقيات والنزاهة في المشتريات، التعرف على أثر التكنولوجيا في طرق الشراء، وأخيرًا تقديم أمثلة عملية على أفضل الاستراتيجيات في المشتريات.

ويستهدف برنامج غرفة الشرقية الفئات التالية: موظفي إدارة المشتريات والقطاع المالي والقانوني، موظفي إدارة المشتريات والعقود في القطاع الخاص والحكومي، مدراء المصانع والمشاريع وخطوط الإنتاج، أعضاء لجان المشتريات وفحص العقود.

ويمكن التسجيل في البرنامج من خلال الرابط التالي: https://bit.ly/3u9wr2f.

اقرأ أيضًا:

غرفة أبها تناقش الخطة التنفيذية السنوية للقطاع التجاري بمنطقة عسير

6 شروط للالتحاق ببرنامج أكاديمية هدف للقيادة

الشركة السعودية للكهرباء تحصل على 3 شهادات في التميز المؤسسي

 

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

منشآت

«منشآت» تطلق مكاتب تسهيل الأعمال لمساعدة رواد الأعمال في ينبع

أسست الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة «منشآت» بالتعاون مع الغرف التجارية بمناطق المملكة مكاتب لتسهيل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.