غرفة الشرقية

غرفة الشرقية تعقد ورشة “مصانعنا بأيدي أبنائنا”

عقدت غرفة الشرقية ، مُمثلة في لجنة الصناعة والطاقة، يوم الخميس الموافق 20 أغسطس، ورشة عمل عن بُعد بعنوان (مصانعنا بأيدي أبنائنا)، قدّمها إبراهيم بن محمد آل الشيخ؛ عضو مجلس الإدارة ورئيس لجنة الصناعة والطاقة بالغرفة.

من جهته، حرص آل الشيخ على التنويه بالأولوية الكبيرة التي منحتها الدولة للتصنيع، بما يُمثله من خيار استراتيجي لتحقيق النمو الاقتصادي المستدام، مؤكدًا أنه قطاع يتمتع بقدرات كبيرة في تعزيز النمو الاقتصادي، ويحمل مزيدًا من الفرص الاستثمارية والوظيفية أمام قوى العمل الوطنية، ويتَّسم باتصاله وتداخله مع العديد من الأنشطة الاقتصادية الأخرى.

وأوضح أن الورشة تهدف إلى تحسين بيئة الأعمال في المصانع ومناقشة آليات الاستفادة من البرامج والمبادرات الكثيرة والمتنوعة التي قدّمتها الدولة للقطاع الصناعي، إضافة إلى التعرف على تجارب أصحاب المصانع فيما يتعلق ونتائج تحسين بيئة أعمالهم وتطبيقهم لخطوات الأتمتة واهتمامهم بالتدريب والتأهيل على مسارات أعمالهم.

اقرأ أيضًا:

جامعة الملك خالد تكشف آلية الدراسة للعام الجامعي 1442هـ

المملكة في المراتب الأولى بين 54 دولة بمؤشرات المرصد العالمي لريادة الأعمال

“كاوست” توفر أحدث الأجهزة لباحثين في مختلف التخصصات

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات

هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات تطلق هويتها الجديدة

أطلقت هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات، يوم الأحد الموافق 18 أكتوبر، هويتها الجديدة، واستراتيجيتها التي تأتي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.