غرفة الشرقية

غرفة الشرقية تعقد ملتقى الأوقاف عن بُعد

تعقد غرفة الشرقية مُمثلةً بلجنة الأوقاف، يوم الاثنين الموافق 30 نوفمبر، ملتقى الأوقاف تحت شعار “العائد من الاستثمار على الأوقاف”.

ويستعرض ملتقى الأوقاف _ الذي يقام عن بُعد _ عددًا من المحاور؛ أبرزها: أفضل الممارسات والارتقاء بالقطاع الوقفي، تصحيح المسار الاستثماري للأوقاف وأحدث أساليب زيادة العائد على الاستثمار، سبل تعزيز الريع في قطاع الأوقاف ورفع كفاءة أثر الوقف، إضافة إلى زيادة فرص الاكتفاء الذاتي للموقوف عليهم وتخفيف العبء على الدولة.

من جهته، قال عبدالحكيم بن حمد العمار الخالدي؛ رئيس غرفة الشرقية، إن الوقف يمثل قطاعًا ثريًا في المملكة، ويشهد حراكًا متسعًا من الجهات الأطراف المعنية بالأوقاف؛ وذلك للارتقاء بهذا القطاع والوصول به إلى تنوع القنوات الاستثمارية فيه وإعادة توجيهه نحو الاحتياجات والأولويات التنموية الداعمة والوصول به إلى المستقبل الواعد في ضوء مستهدفات رؤية 2030م.

اقرأ أيضًا:

البنك المركزي السعودي ومصرف الإمارات المركزي يكشفان نتائج مشروع “عابر”

“مسك الخيرية” تستحوذ على حصة في «SNK» اليابانية

مركز دلني للأعمال ينظم برنامج “الطريق إلى النجاح”

 

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

منصة دروب

منصة دروب تناقش مراحل رحلة البحث عن عمل

تقيم منصة دروب، التابعة لصندوق تنمية الموارد البشرية «هدف»، يوم الاثنين الموافق 12 أبريل الجاري، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.