برنامج الاستشارات للمنشآت الصغيرة

غرفة الشرقية تعقد برنامج الاستشارات للمنشآت الصغيرة والمتوسطة.. اليوم

تنظم، اليوم الأربعاء الموافق 15 يناير الجاري، غرفة الشرقية، برنامج الاستشارات للمنشآت الصغيرة والمتوسطة، بمقر الغرفة الرئيس بالجبيل الصناعية، من الساعة العاشرة صباحًا، حتى الواحدة ظهرًا.

ومن المقرر أن يقدم البرنامج كل الاستشارات المجانية لرواد الأعمال الراغبين في تأسيس مشاريع جديدة، أو تطوير مشاريع قائمة؛ حيث يُشارك في البرنامج عدد من الخبراء الاستشاريين المتخصصين من ذوي الكفاءة العلمية والخبرة التجارية؛ لتقديم المشورة والرد على الاستفسارات التي يطرحها رواد الأعمال، وأصحاب المنشآت.

ويهدف برنامج الاستشارات للمنشآت الصغيرة والمتوسطة إلى تطوير القدرات الإدارية والمهنية لمنسوبي المنشآت الصغيرة والمتوسطة، ورواد الأعمال الواعدين؛ بما يتناسب مع احتياجات السوق.

جدير بالذكر أن هذا البرنامج يأتي من تنظيم غرفة الشرقية ممثلة بمركز تنمية المنشآت الصغيرة والمتوسطة، ضمن حزمة من الفعاليات التي تنفذها الغرفة؛ لدعم وتطوير المنشآت الصغيرة والمتوسطة؛ حيث تشمل الدورات التدريبية، والندوات، وورش العمل.

وكانت غرفة الشرقية قد أقامت أمس، لقاء الثلاثاء الشهري لرجال وسيدات الأعمال الذي استضاف صالح بن عبد الله السليم؛ مدير فرع جمعية واعي بالشرقية، والمهندس ناصر بن جبران الشهراني؛ عضو مجلس إدارة جمعية البركة الخيرية.

اقرأ أيضًا:

غدًا.. «مؤتمر تكنولوجيا البترول 2020» يختتم فعالياته بالظهران

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

وزارة التجارة

وزارة التجارة تصدر تراخيص تخفضيات إلكترونيًا بمناسبة اليوم الوطني

أعلنت وزارة التجارة عن إصدار 3,413 ترخيص تخفيضات إلكترونيًا للمنشآت التجارية والمتاجر الإلكترونية بمناسبة اليوم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.