تحسين بيئة الأعمال

غرفة الشرقية تستعرض مسارات توفير المنتجات السكنية

نظمت غرفة الشرقية، ممثلة في لجنة العقار والتطوير العمراني، بالتعاون مع وزارة الإسكان، ووكالة الإسكان التنموي، أمس الاثنين، لقاءً تعريفيًا بمشاريع ومنتجات الإسكان التنموي، وذلك بمقر الغرفة الرئيس.

وفي هذا السياق، أوضح المهندس حامد بن حمري؛ رئيس لجنة العقار والتطوير العمراني، أن اللقاء التعريفي تناول شرح فكرة توفير وحدات سكنية قائمة على مبدأ حق الانتفاع، وهو ما يُسهم في تحسين مستوى المعيشة للمستفيدين الأشد حاجة المسجلين في برنامج الضمان الاجتماعي.

وأوضح “حمري” أن اللقاء استعرض مسارات توفير المنتجات السكنية، ومشاريع البيع على الخارطة، ومنصة بناء وشراء الوحدات الجاهزة، إضافة إلى شراء الأراضي المطورة.

يُشار إلى أن برنامج الإسكان يحظى باهتمام ودعم كبيرين؛ إذ إن أكثر من 14 ألف أسرة ضمانية حصلت على مساكن بنظام الانتفاع خلال عام 2019.

 

اقرأ أيضًا:

«الصندوق الصناعي» يُعلن التوسع في نطاق تمويل قطاع التعدين

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

مدير عام مشروعات

مدير عام “مشروعات” يهنىء القيادة بحلول اليوم الوطني للمملكة

رفع المهندس عبد الرزاق العوجان؛ المدير العام المكلف للبرنامج الوطني لدعم إدارة المشروعات والتشغيل والصيانة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.