غرفة الشرقية

غرفة الشرقية تستعرض مبادرات الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة

عقدت غرفة الشرقية عبر الاتصال المرئي مُمثلة في لجنة البيئة، لقاءً مع الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة؛ بهدف تسليط الضوء على أبرز جهود ومبادرات الهيئة التي أطلقتها خلال جائحة كورونا المستجد “كوفيد 19”.

من جهته، قال المهندس عبدالعزيز بن محمد السفياني، نائب الرئيس العام لشؤون البيئة والخدمات المشتركة بالهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة ، إن الهيئة استطاعت خلال فتـرة الجائحة وبتكاتف الجميع الاستمرارية في القيام بأعمالها بفاعلية ودعم الجهود الوطنية، كما لفت إلى تمديد التراخيص والتصاريح البيئة المنتهية في 20 / 7 / 1441هـ إلى 20 / 1 / 1442هـ.

وأكد أن الهيئة وفرت خدمة طلب الترخيص عن بُعد، كما أعطت الأولوية في الإنجاز للمعاملات ذات العلاقة بالمشاريع الطبية والصحية؛ لاسيما مصانع المستلزمات والأدوية والمنشآت الصحية ومرافق التخلص من نفايات الرعاية الصحية.

اقرأ أيضًا:

وزارة الحج والعمرة تفتح باب تسجيل المقيمين لأداء المناسك

منشآت تنظم ندوة “الابتكار والريادة الرقمية في المجال الرياضي”

غرفة الشرقية تناقش الشراكة والتكاملية مع القطاع الخاص

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

مركز الملك عبدالعزيز للحوار الوطني

مركز الملك عبدالعزيز للحوار الوطني يستعرض جهوده لتعزيز القيم الاجتماعية

شارك مركز الملك عبدالعزيز للحوار الوطني في ندوة علمية حول “الوعي الاجتماعي ومكانة المرأة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.