غرفة الشرقية تستعرض دور قطاع الأعمال في دعم الجمعيات الخيرية

استعرض لقاء الثلاثاء الشهري الذي تنظمه غرفة الشرقية إنجازات قطاع الأعمال في دعم الجمعيات الخيرية في المنطقة من أجل تنفيذ أهدافها السامية، والتي تعود بالنفع على المجتمع وأفراده، مؤكدًا على الدور الكبير الذي يؤديه قطاع الأعمال في المنطقة تجاه المجتمع بهدف الارتقاء بخدماته وأيضا مساهمته الفاعلة في تلبية احتياجاته .

واستضاف اللقاء الذي عقد بمقر الغرفة الرئيس؛ بحضور رئيس مجلس إدارة الغرفة؛ عبدالحكيم بن حمد العمار الخالدي، وعضو مجلس الإدارة ؛ نجيب بن عبدالله السيهاتي ، والأمين العام للغرفة؛ عبدالرحمن بن عبدالله الوابل، كل من: رئيس جمعية ترميم الخيرية؛ حمد الخالدي والمدير التنفيذي لجمعية مأوى للخدمات الاجتماعية ؛ محمد السمان.

و أكد المتحدثان تطور الكثير من خدمات الجمعيات بفضل المبادرات والأفكار التي يطرحها رجال وسيدات الأعمال في سبيل استدامة الموارد المالية للجمعيات حتى تستطيع مواكبة الطلب على خدماتها وأيضا قيامها بأدوارها المختلفة بدون توقف أو تعثر.

ودعا اللقاء إلى ضرورة الاستمرار في دعم الجمعيات في جوانب مختلفة لتستمر في عطائها للشرائح المستفيدة منها، مشيرًا الى أهمية تطوير الجوانب المالية والأفكار والنظر بنظرة اقتصادية لتطوير خدمات تلك الجمعيات.

من جهته أكد رئيس غرفة الشرقية أن قطاع الأعمال لا يتأخر في تسجيل الحضور الإيجابي لمواصلة رسالته إلى المجتمع سواء من خلال الدعم أو تقديم المشورة والمشاركة بالإمكانيات لدعم احتياجات الجمعيات الخيرية الموجودة في المنطقة.

وأوضح العمار أن الجمعيات صاحبة رسالة راقية يتفاعل معها قطاع الأعمال بشكل مستمر تأكيدًا منه على المساعدة في نهوض هذا القطاع التطوعي المهم الذي يعتبر سببًا في استدامة الأعمال التجارية لافتًا إلى ضرورة تطوير الموارد المالية لها حتى تنتقل إلى أعمال مستدامة.

وفي الختام كرم رئيس مجلس إدارة غرفة الشرقية؛ عبدالحكيم بن حمد العمار الخالدي ضيفي اللقاء رئيس جمعية ترميم الخيرية؛ حمد الخالدي والمدير التنفيذي لجمعية مأوى للخدمات الاجتماعية؛ محمد السمان بدرعين تذكاريين.

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

مسك الخيرية

مسك الخيرية ترصد جوائز مالية للفائزين في كأس العالم لريادة الأعمال

تقدم مسابقة كأس العالم لريادة الأعمال، التي تنظمها مؤسسة محمد بن سلمان الخيرية «مسك الخيرية»، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.