“غرفة الشرقية” تستعرض خطة الاستعداد لـ”حفلات عيد الفطر” 2019

استعرضت غرفة الشرقية، الاستعدادات لحفل أهالي المنطقة بـ”حفلات عيد الفطر” 2019، والخطة التنفيذية المتعلقة بالحفل الرئيسي والحفلات الأخرى.

وأكد “الخالدي”، في الاجتماع، تميز البرنامج الترفيهي للحفل الذي ينظمه صندوق المناسبات بالغرفة في أول أيام العيد والفعاليات، وحفلات عيد الفطر 2019 المصاحبة له ضمن برنامج ترفيهي موجه لجميع أفراد الأسرة.

ولفت إلى أن الغرفة حريصة على تنظيم الاحتفالات في عيد الفطر المبارك 2019 ، وفق أعلى المعايير بما يضمن نجاحها وتميزها.

وكشف أن حفلات عيد الفطر 2019 ستشهد عددًا من المفاجآت التي ستشهدها الاحتفالات وستسعد الجماهير الحاضرة في صالة الهيئة العامة للرياضة بالدمام (الصالة الخضراء) بحي الراكة بالدمام، بالإضافة الى الفعاليات المصاحبة التي ستكون في مواقع مختلفة.

وقال إن الغرفة تسعى لتقديم الترفيه بما يتماشى مع توقعات وطموحات أهالي وزوار المنطقة، من خلال الفعاليات والأنشطة التي تقدم بشكل مجاني لجميع أفراد الأسرة، ويواكب الجديد في قطاع الترفيه، من خلال استقطاب المتخصصين والمحترفين في صناعة البرامج الترفيهية المتنوعة.

جاء ذلك في إطار الاجتماع الذي عقدته الغرفة، بحضور ممثلين من الجهات الحكومية المشاركة والجهات المساندة في التنظيم، بينما ترأس الاجتماع رئيس مجلس إدارة الغرفة عبدالحكيم بن حمد العمار الخالدي الخالدي.

يأتي الاجتماع؛ حرصًا من الغرفة على تنظيم فعالياتها، وشهد مراجعة ومتابعة جميع التفاصيل المرتبطة بخطط العمل الخاصة بالجهات المشاركة ومدى استعداداتها وجاهزيتها في تنفيذ مهامها ودورها في تنظيم الحفل.

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

“العمل” تُدشن برنامج “إعداد القيادات الشبابية” بمنطقة الحدود الشمالية

أطلق صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن سلطان بن عبد العزيز؛ أمير منطقة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.