غرفة-الشرقية

غرفة الشرقية تستعرض الخدمات التي تقدمها “الصادرات البريطانية” للسوق السعودي

تنظم غرفة الشرقية ، بالتعاون مع المكتب التجاري البريطاني “إدارة التجارة الدولية”، ورشة عمل تعقد للرجال والسيدات، تحت عنوان “Introduction to UK Export Finance”، وذلك بمقرها الرئيس الخميس القادم 27 يونيو الجاري.

ويقدم ورشة العمل، فوميك شاه؛ المدير الدولي للتأسيس في وكالة تمويل الصادرات البريطانية، من أجل التعريف بالوكالة (UK Export Finance) والخدمات التي تقدمها للسوق السعودي، ودعمها للشركات البريطانية المهتمة بالمشاريع الريادية السعودية.

ويستعرض “شاه” خلال الورشة التي تعقد في غرفة الشرقية ، الدعم الذي تقدمه الوكالة لرجال الأعمال ورواد ورائدات الأعمال والمستثمرين السعوديين، كما تناقش الورشة دور وكالة تمويل الصادرات البريطانية في تنويع مصادر الدخل في الاقتصاد السعودي، ما يسهم في تحقيق رؤية المملكة 2030.

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

التعليم تشكل فريق عمل لتسكين شاغلي الوظائف التعليمية

قرر الدكتور عبدالرحمن العاصمي؛ نائب وزير التعليم، تشكيل فريق عمل متخصص لمشروع تسكين شاغلي الوظائف …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.