غرفة الشرقية تختتم فعاليات معرض “صنعتي الخفجي 2019”

اختتمت غرفة الشرقية، اليوم الثلاثاء، فعاليات معرض الأسر المنتجة “صنعتي الخفجي 2019″، والتي انطلقت برعاية صاحب السمو الملكي سعود بن نايف بن عبد العزيز؛ أمير المنطقة الشرقية، على مدار 4 أيام، بحضور رجال أعمال ومسؤولين بالمحافظة.

وقال عبد الحكيم بن حمد العمار الخالدي؛ رئيس مجلس إدارة غرفة الشرقية، ”إن المعرض يأتي امتدادًا للنجاح الذي حققه معرض الأسر المنتجة «صنعتي» في دورته الأولى عام 2015 بالدمام، حيث يهدف إلى إيجاد نوافذ تسويقية لعرض منتجات الأسر المنتجة وبيع منتجاتها في أماكن مخصصة لكل أسرة”.

وأشار الخالدي إلى أن مبادرة توفير معارض للأسر المنتجة بين محافظات المنطقة يعد من أهم المبادرات التي تُنجزها الغرفة في مجال المسؤولية الاجتماعية، كونها مبادرة تعمل على إعادة تنظيم عمل الأسر المنتجة ومساعدتهم في تسويق منتجاتها بطريقة صحيحة.

وأكد أن دعم الأسر المنتجة ينطوي على نتائج اقتصادية واجتماعية عدة؛ حيث تمثل قناة استثمارية تحقق قيمة مضافة للاقتصاد الوطني، إضافة إلى توفير فرص العمل وتشجيع الإبداع والابتكار.

بدوره، أكد أمين عام غرفة الشرقية عبد الرحمن بن عبد الله الوابل، أن المعرض يمثل منفذًا تسويقيًا للأسر المنتجة، بما يعزز استمراريتها في العمل وإيجاد الدخل المناسب لها، مبينًا أن “صنعتي الخفجي”، جاء استمرارًا لما توليه غرفة الشرقية من أهمية للأسر المنتجة، وذلك لما يساهم به القطاع في تنمية الاقتصاد وتنشيط عملية الإنتاج والتسويق وتوفير فرص العمل لفئات المجتمع ذكورًا وإناثًا.

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

مسك الخيرية

مسك الخيرية تطلق برامج تدريبية في عدد من التخصصات

أعلنت مؤسسة الأمير محمد بن سلمان الخيرية «مسك الخيرية»، عن إطلاق مجموعة من برامج التدريب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.