غرفة الشرقية

«غرفة الشرقية» تختتم اللقاءات المباشرة مع المتقدمين لبرنامج «نصنع»

أعلنت غرفة الشرقية، اليوم الاثنين، عن اختتام اللقاءات المباشرة مع المتقدمين للالتحاق ببرنامج «نصنع»، والتي استمرت لمدة يومين، بالتعاون مع الشركة السعودية للصناعات الأساسية «سابك»، وذلك بمقر الغرفة الرئيس بالدمام.

ويهدف برنامج «نصنع» إلى مساعدة المستثمرين الشباب في تأسيس مشاريعهم الصناعية الصغيرة والمتوسطة؛ حيث يقدم حزمة من البرامج التدريبية المنتهية بإنشاء مصانع لخريجيه.

ويخضع المقبولون بالبرنامج إلى 200 ساعة تدريبية، على أيدي خبراء بيئة الاستثمار الصناعي في المملكة، وطاقم تدريبي محترف من أصحاب الكفاءة، المؤهلين والمتمرسين لتنفيذ البرامج التدريبية الاحترافية، ويمتلكون القدرة والإمكانيات على متابعة خريجي البرنامج وتزويدهم بالنصائح والإرشادات اللازمة.

يُشار إلى أن البرنامج يستعرض خدمات التأسيس والتمويل؛ حيث يمنح المتدرب في نهايته الشهادة الاحترافية لتأهيل المستثمر الصناعي، ويكون ضمن المؤهلين للحصول على دعم من برنامج «نساند» في شركة «سابك» لبناء مصنعه الخاص.

اقرأ أيضًا:

«تصفية» تُعلن توزيع أكثر من 19 مليون ريال في 3 مساهمات

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

العيد الوطني للمملكة العربية السعودية

الخطوط السعودية تقدم تذاكر مجانية في العيد الوطني للمملكة

حرصت الخطوط السعودية على تجديد التذكير بالعروض التي تقدمها بمناسبة العيد الوطني للمملكة العربية السعودية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.