غرفة الشرقية

غرفة الشرقية تبرم اتفاقية مع الهيئة السعودية للمحامين لتمكين القطاع من خدمة الأعمال

أبرمت غرفة الشرقية والهيئة السعودية للمحامين أاتفاقية تعاون، لتحديد اطر وسبل التعاون بين الطرفين حول تطوير الممارسة المهنية و تمكين قطاع المحاماة وعمل المحامين لخدمة قطاع الأعمال والأنشطة المتصلة به.

ووقع الاتفاقية عبدالرحمن الوابل؛ أمين عام الغرفة، والدكتور علاء ناجي؛ المشرف العام على الأمانة العامة للهيئة، بحضور عبدالحكيم بن حمد العمار الخالدي؛ رئيس مجلس الإدارة، والمحامي خالد الصالح؛ رئيس لجنة المحامين بالهيئة في المنطقة الشرقية، والمحامي صباح المري؛ نائب رئيس اللجنة، والدكتور مروان الروقي؛ مساعد أمين عام الهيئة.

وأكدت التي تم توقيعها يوم الأحد الماضي، بمقر غرفة الشرقية بالدمام على تعاون الطرفين في دعم قطاع الأعمال وتقديم الخدمات المهنية من خلال لجان المحامين التابعة للهيئة، وعقد الاجتماعات الدورية بين ممثلي الطرفين، لاستعراض البرامج المشتركة ومجالات العمل،

وتطرقت الاتفاقية إلى عدة أنشطة يعتزم الطرفان تنفيذها لتحقيق أهداف الاتفاقية ومنها إقامة برامج تدريبية متخصصة حول المواضيع المتعلقة بالتنظيمات التي تختص بها الهيئة بالتنسيق مع الغرفة، وعقد فعاليات توعوية (ندوات، ملتقيات، مؤتمرات، معارض، ورش عمل وغير ذلك) من أجل نشر المعرفة والثقافة القانونية.

واتفق الطرفان على ضرورة وضع آلية لتلقي ومقترحات رجال الأعمال وقطاع الأعمال حيال الصعوبات التي تواجههم فيما يتعلق بالأنظمة واللوائح.

اقرأ أيضًا:

غرفة عنيزة تناقش تمويل الشركات الناشئة الحديثة

غرفة الشرقية تستعرض تجربة شركة صدارة في تفعيل المحتوى المحلي

غرفة الرياض تنظم لقاءً حول «شهادة حجم المنشأة»

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

الهيئة السعودية للمقاولين

الهيئة السعودية للمقاولين ضمن أفضل بيئة عمل على مستوى آسيا

نجحت الهيئة السعودية للمقاولين في تحقيق المركز الحادي عشر على مستوى القارة الآسيوية، وفقًا لمنظمة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.