غرفة الشرقية تبدأ التدريب على “نظام العمل السعودي الحديث” اليوم

نظم مركز التدريب بغرفة الشرقية، فرع محافظة القطيف، اليوم الأحد، البرنامج التدريبي المتخصص عن “نظام العمل السعودي الحديث”، ويقدم البرنامج مدرب ممارس ومتخصص في هذا الشأن.

ويستهدف البرنامج أصحاب الأعمال، ومنسوبي قطاع الموارد البشرية في القطاع الخاص، والمهتمين بنظام العمل وخريجي تخصص الموارد البشرية بالجامعات، حيث يقدم البرنامج شرحًا مفصلًا لأهم التعريفات والأحكام العامة والمفردات الخاصة بالعمل والعمال، مثل: الأجر، العامل، العمل المؤقت، المكافآت، والإجازات، فضلا عن اللائحة الموحدة لتنظم العمل وضوابط وآليات اعتمادها.

ويأتي هذا البرنامج ضمن جملة من الفعاليات، التي تحرص غرفة الشرقية على تنظيمها بشكل مستمر، إضافة الى تنوع موضوعاتها بهدف نشر الوعي العمالي لدى المواطنين بمختلف مواقعهم الوظيفية.

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

غرفة الجوف

غرفة الجوف تعرّف بمنصة «قوى»

تقيم غرفة الجوف، الخميس 25 نوفمبر الجاري، ورشة عمل افتراضية للتعريف بمنصة «قوى»، وذلك بالتعاون …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.