غرفة الشرقية

غرفة الشرقية تبحث الأدوات الفعالة في عالم المنشآت الناشئة

عقدت غرفة الشرقية بالتعاون مع مركز لعلوم البيانات والذكاء الاصطناعي، يوم الأحد الموافق 28 فبراير، محاضرة عن بُعد تحت عنوان “الأدوات الفعالة في عالم المنشآت الناشئة”.

من جهته، قال غالي مياجان؛ مستشار الأعمال التقنية في مركز ذكاء لعلوم البيانات والذكاء الاصطناعي، خلال المحاضرة التي نظمتها غرفة الشرقية، إنه ثمة أدوات مهمة تدعم المنشآت الناشئة الراغبة في التجارة الإلكترونية على السير بخطوات ثابتة وفعالة، ترفع من الإمكانيات وتزيد من العوائد للمنشأة، خاصة إذا تم استخدام الأدوات بشكل مناسب للمنشأة .

وأكد أن تشغيل المنشأة الناشئة أو البدء بالنشاط التجاري الإلكتروني (عبر الإنترنت) قد يكون أمرًا صعبًا ويتطلب العديد من الإجراءات والتكاليف التي لا بد منها، مثل تسجيل النطاق والحصول على خادم وغير ذلك؛ ولكن في هذا العالم القائم على التكنولوجيا توجد العديد من الأدوات التي تزيد الكفاءة وتساعد في توفير الوقت في المهام اليومية، وتحقق الأهداف المنشودة.

اقرأ أيضًا:

بدء العمل بلائحة تصحيح أوضاع مخالفي نظام مكافحة التستر

غرفة الرياض تناقش الموضوعات التطويرية المتعلقة بقطاع الترفيه

“موانئ” تطلق مبادرة تسهيل إجراءات استيراد الحاويات الفارغة

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

غرفة الشرقية

غرفة الشرقية تنجز أكثر من مليون عملية رقمية خلال 2020

تمكنت غرفة الشرقية، خلال العام 2020، من إنجاز أكثر من 1.5 مليون عملية رقمية لخدمات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.