غرفة الرياض

غرفة الرياض تُنظم «حوكمة المنشآت» لتأهيل 1000 شاب

تُنظم غرفة الرياض ممثلة بلجنة الموارد البشرية وسوق العمل، برنامجًا تأهيليًا ، تحت عنوان «حوكمة المنشآت»، لتأهيل 1000 شاب وشابة في مجال الحوكمة، وذلك خلال الفترة من 4 إلى 6 فبراير المقبل، بمركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض.

ويتناول برنامج «حوكمة المنشآت» الذي يُعقد على مدى ثلاثة أيام، مفهوم الحوكمة ولمحة تاريخية، ومبادئ الحوكمة لدى الشركات المساهمة العامة والبنوك وشركات التأمين والشركات العائلية والمؤسسات الحكومية، بالإضافة إلى أنواع ملكية الأعمال.

ويُناقش البرنامج، الرقابة الداخلية والخارجية على الشركات، ومكونات الشركات المساهمة وطرق حوكمة مجلس الإدارة وحماية حقوق المساهمين وأصحاب المصالح، كما يتطرق البرنامج لمعرفة الممارسات الدولية في الحوكمة والمعايير المتعلقة بها.

ودعت غرفة الرياض، المهتمين وأصحاب الأعمال التسجيل في البرنامج للاستفادة من المحاور التي يتناولها، وكذلك الاستفادة من المعلومات المقدمة؛ حيث يُمكن التسجيل من هنــــــا

اقرأ أيضًا:

محافظ منشآت: «سجلنا 71 استثمارًا في مشاريع ناشئة خلال 2019»

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

هدف

“هدف” يعقد ورشة عمل للتعريف بأكاديمية القيادة بالتعاون مع غرفة حائل

يعقد صندوق تنمية الموارد البشرية (هدف)، بالتعاون مع الغرفة التجارية الصناعية في مدينة حائل، عند …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.