«غرفة الرياض» تُنظم حفل رجال الأعمال السنوي 18 سبتمبر

كشفت غرفة الرياض، عن تنظيم الحفل السنوي لرجال الأعمال، والذي سيُنظم يوم الأربعاء الموافق 18 سبتمبر المقبل، وذلك بمركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض.

وينطلق الحفل، بحضور عدد من الوزراء وكبار المسؤولين في القطاعين الحكومي والخاص، وجمع من رجال الأعمال، إضافة إلى رؤساء وممثلي البعثات الدبلوماسية المعتمدة لدى المملكة، كما يشهد الحفل إطلاق الغرفة عددًا من المبادرات.

ويهدف حفل رجال الأعمال، إلى خلق آليات جديدة للتواصل والتحاور بين رجال الأعمال وكبار المسؤولين في الدولة، بالإضافة إلى تبادل وجهات النظر حول قضايا الاقتصاد الوطني وقضايا الشأن العام بالمملكة، وكيفية التغلب على كل هذه القضايا، فضلاً عن تبادل الأفكار؛ بما يعزّز مناخ الجذب الاستثماري.

وفي هذا السياق، أكد عجلان بن عبدالعزيز عجلان؛ رئيس مجلس إدارة غرفة الرياض، أن حفل رجال الأعمال يأتي في إطار استئناف رجال الأعمال أنشطتهم وممارسة أعمالهم بعد الانتهاء من إجازة الصيف.

ويأمل قطاع الأعمال بالرياض، في أن يُسهم حفل رجال الأعمال في تعزيز الشأن الاقتصادي والمناح الاستثماري في المملكة، وهو يخدم الاقتصاد الوطني، ويهيئ المناخ أمام قطاع الأعمال؛ للنهوض بدوره الاقتصادي والتنموي.

يُشار إلى أن غرفة الرياض، وجّهت الدعوة لجمع من الوزراء ورجال الأعمال، وكبار المسؤولين في القطاع الحكومي، وممثلي البعثات الدبلوماسية المعتمدين لدى المملكة.

جدير بالذكر، أن حفل رجال الأعمال هو الأكبر من نوعه، حيث يضم عددًا كبيرًا من رجال الأعمال والاقتصاد وكبار المسؤولين بالمملكة، أن الحفل السنوي بغرفة الرياض يعد أكبر تجمع من نوعه لرجال المال والأعمال، ويشهد الحفل سنويًا حضورًا كبيرًا ويحظى باهتمام شديد في أوساط قطاع الأعمال والاقتصاد.

اقرأ أيضًا: “غرفة الرياض” تطلق برنامجًا مجانيًا لتأهيل 1000 شاب

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

مدير عام مشروعات

مدير عام “مشروعات” يهنىء القيادة بحلول اليوم الوطني للمملكة

رفع المهندس عبد الرزاق العوجان؛ المدير العام المكلف للبرنامج الوطني لدعم إدارة المشروعات والتشغيل والصيانة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.