غرفة الرياض تُنظم برنامجًا لتدريب 1000 شاب بمجال تطبيقات جوجل

أطلقت لجنة الموارد البشرية وسوق العمل التابعة لغرفة الرياض، بالتعاون مع مطوري مجتمع جوجل السحابي السعودي، البرنامج التدريبي المجاني؛ لدعم وتأهيل «محترف تطبيقات جوجل السحابية».

وتستهدف الدورة التدريبية، تأهيل 1000 شاب وشابة من الباحثين عن عمل؛ حيث ينطلق البرنامج التدريبي يوم الاثنين المقبل الموافق 18 ذو القعدة 1440هـ، لمدة ثلاثة أيام خلال الفترة المسائية من الرابعة عصرًا وحتى الثامنة مساءً، وذلك بمركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض.

وأوضحت غرفة الرياض، أن إطلاق البرنامج التدريبي يأتي في إطار حرص الغرفة على دعم وتأهيل الشباب وإكسابهم مزيدًا من الخبرات، بالإضافة إلى تنمية المهارات الوظيفية المتخصصة للباحثين عن عمل، والمساعدة في تلبية احتياجات القطاع الخاص من الكفاءات الوطنية في هذا المجال.

وفي هذا السياق، قال المهندس منصور الشثري؛ نائب رئيس مجلس الإدارة رئيس لجنة الموارد البشرية وسوق العمل، إن البرنامج التدريبي يأتي ضمن مبادرات الغرفة التي تهدف إلى دعم وتأهيل الباحثين عن عمل.

وأكد “الشثري”؛ أن الدورة التدريبية تستهدف تدريب وتأهيل الشباب للالتحاق بالوظائف النوعية المتاحة في مجال تطبيقات جوجل السحابية السحابية، من جوجل وإعلانات جوجل وخدمات جوجل المكتبية.

وناشد الباحثين والباحثات عن العمل الالتحاق والاشتراك في الدورة التدريبية من هنـــــا

اقرأ أيضًا: غرفة الرياض تعقد مذكرة تفاهم مع «بنيان الخيرية» لدعم رائدات الأعمال

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

محطات شحن السيارات الكهربائية

هيئة المواصفات: منح تراخيص محطات شحن السيارات الكهربائية بعد اكتمال البنية التحتية

كشفت الهيئة السعودية للمواصفات والمقاييس والجودة، أنها لم تبدأ في منح التراخيص الخاصة بـ محطات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.