غرفة الرياض

غرفة الرياض تُنظم برنامجًا تدريبيًا بعنوان «محاسبة الزكاة والضرائب»

تُنظم غرفة الرياض ممثلة بلجنة الموارد البشرية وسوق العمل، برنامجًا تدريبيًا مجانيًا تحت عنوان «محاسبة الزكاة والضرائب»، بالتعاون مع الهيئة العامة للزكاة والدخل ممثلة بأكاديمية الزكاة والدخل؛ لتأهيل 1000 شاب وشابة من الباحثين عن العمل، وذلك خلال الفترة من 14 الى 26 مارس الجاري، بمركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض.

وأوضحت غرفة الرياض، أن برنامج «محاسبة الزكاة والضرائب» يأتي ضمن جهود الغرفة الهادفة إلى تنمية المهارات الوظيفية المتخصصة لطالبي العمل والمساعدة في تلبية احتياجات القطاع الخاص من الكفاءات الوطنية.

وأبان المهندس منصور الشثري؛ نائب رئيس مجلس الادارة رئيس لجنة الموارد البشرية وسوق العمل، أن البرنامج يهدف إلى تأهيل وتدريب المشاركين فيه لشغل الوظائف المتاحة في مجال محاسبة الزكاة والضرائب، لافتًا إلى أن محاور البرنامج تغطي عددًا من المجالات هي الزكاة الشرعية، وضريبة السلع الانتقائية، وضريبة القيمة المضافة.

وأكد «الشثري»، أن الغرفة ستواصل تبني المبادرات التدريبية والتأهيلية التي تستهدف توفير الكفاءات والكوادر الوطنية في المجالات المختلفة التي يحتاج إليها السوق.

اقرأ أيضًا:

«السعودية للكهرباء» تُشارك في «معرض الشرق الأوسط للطاقة 2020» بدبي

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

اليوم الوطني

الأمين العام لمركز الملك عبد العزيز: الاحتفاء باليوم الوطني فرصة للتأكيد على التلاحم

رفع سعادة الدكتور عبد الله الفوزان؛ الأمين العام لمركز الملك عبد العزيز للحوار الوطني، أسمى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.