غرفة الرياض

غرفة الرياض تُقدم 8155 خدمة إلكترونية لقطاع الأعمال في 24 ساعة

أعلنت غرفة الرياض عن تقديمها 8155 خدمة إلكترونية لقطاع الأعمال خلال الـ 24 ساعة الماضية، في إطار تفعيل نظام تقديم الخدمات عن بُعد، تماشيًا مع الإجراءات الاحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا الجديد (كوفيد 19).

وأكدت غرفة الرياض، عبر حسابها الرسمي على “تويتر”، استمرارها في تقديم الخدمات الإلكترونية المختلفة عبر منصاتها خلال الفترة الراهنة، داعية الجميع لإنهاء معاملاتهم عن بُعد.

وتوفر الغرفة عددًا من الخدمات عبر بوابة “أعمالي”؛ حيث أوضحت أنه يمكن توثيق المعاملات إلكترونيًا مع بنك التنمية الأجتماعية من خلال البوابة من هنا.

وتتضمن الخدمات التي تقدمها البوابة “الحصول على نموذج مشهد التنقل إلكترونيًا إذا كانت المنشآة ضمن الجهات المستثناة من الحظر”.

وشملت قنوات الاتصال التي توفرها الغرفة: “بوابة أعمالي، خدمة العملاء عبر تويتر @Rdcci_Care، الرقم الموحد 920004565، والبريد الإلكتروني [email protected]”.

 

اقرأ أيضًا:

لمواجهة كورونا.. غرفة جدة تدعم قطاعات الأعمال بـ 9 مبادرات

“هدف” يحدد اليوم الـ28 من كل شهر ميلادي موعدًا لصرف دعم مبادرة دعم التوظيف

«الموارد البشرية»: هناك 3 خيارات للموظفين المتضررين من كورونا

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

مركز الملك عبدالعزيز للحوار الوطني

مركز الملك عبدالعزيز للحوار الوطني يستعرض جهوده لتعزيز القيم الاجتماعية

شارك مركز الملك عبدالعزيز للحوار الوطني في ندوة علمية حول “الوعي الاجتماعي ومكانة المرأة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.