غرفة الرياض

غرفة الرياض تُقدم 25 ألف خدمة إلكترونية لقطاع الأعمال

كشفت غرفة الرياض عن تقديم نحو أكثر من 25 ألف خدمة إلكترونية لقطاع الأعمال خلال الأسبوع الماضي، وذلك عبر قنواتها الإلكترونية المختلفة.

وأكدت أنها تُقدم جميع الخدمات لمشتركيها عبر قنواتها الإلكترونية المختلفة، لافتة إلى أنه في حال وجود أي مشكلة تواجه المشتركين يتم التواصل فورًا من خلال حساباتها المختلفة في مواقع التواصل الاجتماعي، أو من خلال رقم الاتصال المخصص للتواصل.

وتُقدم غرفة الرياض خدماتها إلكترونيًا عبر «بوابة أعمالي»؛ حيث تُعد أهم المبادرات التي أطلقتها الغرفة لتحقيق أحد أهدافها الاستراتيجية المتمثل بالانتقال في تقديم خدماتها إلى مفهوم «الغرفة الإلكترونية»، باستخدام أحدث النظم المتطورة في مجال تقنية المعلومات؛ ليتسنى لعملاء الغرفة إنجاز أعمالهم بكل يسر وسهولة في بيئة عمل متطورة ومثالية.

تأتي خطوة تفعيل الخدمات إلكترونيًا بغرفة الرياض ضمن الإجراءات الاحترازية التي اتخذتها حكومة المملكة لمواجهة تفشي فيروس كورونا، إضافة إلى الإجراءات الاستباقية والوقائية للحد من انتشار وباء كورونا في البلاد، والتي كان أبرزها تعليق تأشيرة العمرة مؤقتًا والتأشيرة السياحية، وتعليق الرحلات الدولية حاليًا حتى إشعار آخر.

اقرأ أيضًا:

«منشآت» تعقد جلسة حوارية حول «صناعة الفرص في فترة الأزمات» اليوم

في 4 نقاط.. كيف تواجه المطاعم تأثير فيروس كورونا؟

وزارة البيئة: 446 تصريحًا لمزارعي القطيف لعبور نقاط الحجر الصحي

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

الهيئة الملكية بالجبيل

الهيئة الملكية بالجبيل تفتتح مكتب بناء الأسر المنتجة “جنى”

دشنت الهيئة الملكية بالجبيل ممثلة بإدارة الخدمات الاجتماعية صباح يوم الاثنين 8/4/1442 هـ الموافق 23 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.