غرفة الرياض

غرفة الرياض تُقدم محاضرة “تحويل الأزمة في قطاع التجزئة إلى فرصة”

تقدم غرفة الرياض، ممثلة في اللجنة التجارية ولجنة تقنية المعلومات، محاضرة تعريفية عن بُعد تحت عنوان «تحويل الأزمة في قطاع التجزئة إلى فرصة التحول للتجزئة الإلكترونية»، وذلك غدًا الثلاثاء الموافق 7 أبريل الجاري.

وتهدف محاضرة «تحويل الأزمة في قطاع التجزئة إلى فرصة التحول للتجزئة الإلكترونية» إلى دعم قطاع التجزئة في التحول للتجارة الإلكترونية والمساهمة في الحد من الأضرار الناجمة عن فيروس كورونا المستجد «كوفيد 19».

وتتناول المحاضرة، التي يُقدمها مازن الضراب؛ مؤسس شركة “زد لتمكين التجارة الإلكترونية”، الأساسيات وسلاسل الإمداد وأهم الأسئلة، وخطوات ومتطلبات التحول للتجزئة الرقمية، وما هي المتطلبات السابقة للبدء.

ودعت غرفة الرياض رواد الأعمال وأصحاب المشاريع الصغيرة والمتوسطة إلى التسجيل لحضور المحاضرة والاستفادة من المحاور المُقدمة؛ حيث يُمكن التسجيل من هنـــــــا.

وفي سياق آخر، كانت غرفة الرياض وقعت اتفاقية تعاون مشترك، في منتصف شهر مارس الماضي، مع جامعة الأميرة نورة بنت عبد الرحمن، ممثلة في كلية التصاميم والفنون؛ لتوطيد العلاقة ومد جسور التعاون بين الطرفين في الجوانب البحثية والعلمية والتدريبية؛ حيث تنص الاتفاقية على أن يتعاون الطرفان لتعزيز المسؤولية الاجتماعية من خلال عقد حلقات النقاش وورش العمل والبرامج والدورات المتخصصة وإعداد الدروس والبحوث ذات الاهتمام المشترك، إضافة إلى الإسهام في خدمة العمل التطوعي واستحداث قنوات اتصال بين الخريجات وأصحاب الأعمال.

اقرأ أيضًا:

وزارة البيئة: 446 تصريحًا لمزارعي القطيف لعبور نقاط الحجر الصحي

«تقويم التعليم والتدريب» تؤجل موعد تطبيق اختبار التحصيل الدراسي

«هدف»: لا توجد مهن مستثناة من مبادرة دعم التوظيف

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

الجاسر

الجاسر: مشاريع النقل بالمملكة لم تتأثر رغم الجائحة

قال صالح الجاسر؛ معالي وزير النقل، إنَّ مشاريع النقل بالمملكة لم تتعثر أثناء جائحة فيروس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.