غرفة الرياض

غرفة الرياض تُطلق شعار «وثقها إلكترونيًا»

أطلقت غرفة الرياض، عبر حسابها الرسمي على موقع التدوينات القصيرة «تويتر»، شعار «وثقها إلكترونيًا»، وذلك لتعزيز مفهوم الغرفة الإلكترونية.

وأوضحت غرفة الرياض، أنه بإمكان المستفيدين توثيق جميع المعاملات إلكترونيًا مع وزارة الخارجية عبر بوابة أعمالي، وذلك ضمن أهداف الغرفة الاستراتيجية المتمثلة في تعزيز مفهوم «الغرفة الإلكترونية».

ووجهة غرفة الرياض، الدعوة لجميع المستفيدين في المنطقة للاستفسار عن كافة الخدمات التي تُقدمها الغرف إلكترونيًا وكيفية الاستفادة منها، من خلال التواصل مع خدمة عملاء الغرفة.

جدير بالذكر، أن بوابة أعمالي الإلكترونية، تُعد واحدة من أهم المبادرات التي أطلقتها الغرفة لتحقيق أحد أهدافها الاستراتيجية المتمثلة في الانتقال من تقديم خدماتها إلى مفهوم «الغرفة الإلكترونية» باستخدام أحدث النظم المتطورة في مجال تقنية المعلومات، ليتسنى لعملاء الغرفة من إنجاز أعمالهم بكل يسر وسهولة في بيئة عمل متطورة ومثالية.

اقرأ أيضًا:

رسميًا.. سامسونج تكشف عن سلسلة هواتفها الجديدة Galaxy S21

غرفة جدة تنظم ورشة عمل بعنوان “دعم المستثمر الوطني”

ملتقى أفضل الممارسات في الجودة يستعرض التجارب الريادية لجميع القطاعات

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

لتبقى

حملة “لتبقى” تطالب بالتأكد من بطاقة كفاءة الطاقة لإطارات السيارات

دعت الحملة الوطنية لترشيد استهلاك الطاقة (لتبقى) إلى التأكد من “بطاقة كفاءة الطاقة لإطارات السيارات” …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.