غرفة الرياض : توفير 130 وظيفة بقطاع الاتصالات

طرحت غرفة الرياض اليوم الخميس 130 وظيفة ضمن ملتقى توظيفي، تحت رعاية وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات.

و أوضح منصور الشثري؛ نائب رئيس مجلس الإدارة رئيس لجنة الموارد البشرية وسوق العمل المهندس أن الملتقي يهدف لتوفير فرص توظيف جيدة للشباب السعودي في مجالات الاتصالات وتقنية المعلومات.

وأوضح الشثري، أن الملتقى يعد قناة للتعاون البناء والإسهام في تعزيز علاقات الصداقة والتعاون الاستراتيجي المتميز بين البلدين، كما يعزز جسور التواصل الثقافي ونقل صورة مشرفة للشباب السعودي في الميدان العملي.

يذكر أن الملتقي شهد إقبالًا كبيرًا من قبل الباحثين والباحثات عن العمل في مجال الاتصالات وتقنية المعلومات، إضافة إلى عدد كبير من المهتمين والمختصين بتكنولوجيا الاتصالات، كما جرى خلال الملتقى تدشين مبادرة برنامج (خطوة) لتطوير المهارات الفنية للكوادر السعودية الموهبة، حيث يستهدف البرنامج سد الفجوة في مجال التقنية المعلوماتية وفقا لأهداف رؤية المملكة 2030.

ومن المنتظر أن يصل عدد المستفيدين من البرنامج نحو (10) آلاف شخص و(5) آلاف مهندس بالمملكة بحلول (2022).

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

تعليم الأحساء تكرم 91 مدرسة حاصلة على النطاق الذهبي

كرمت إدارة التعليم بمحافظة الأحساء، اليوم الخميس، 91 مدرسة للبنين والبنات حاصلة على النطاق الذهبي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.