غرفة الرياض

غرفة الرياض تنظّم لقاءً حول «مهارات إعداد وكتابة العروض الفنية»

تعقد غرفة الرياض، ممثلة بلجنة المكاتب الاستشارية، الأحد 14 نوفمبر الجاري، محاضرة افتراضية بعنوان بعنوان «مهارات إعداد وكتابة العروض الفنية»، والتي يقدمها عبد الرحمن الخالدي؛ مستشار تخطيط استراتيجي، مركز الاستطلاع والقياس.

وتهدف الورشة إلى: اكتساب المهارات الفنية اللازمة لتحليل طلبات العروض، وإعداد العروض وصياغتها بكفاءة وفعالية، وكيفية تغطيتها الجوانب الفنية، في متطلبات المناقصات بما يؤدي إلى تحسين الاستجابة وتقديم عروض فائزة فنيًا وسعريًا، وكذلك تنمية قدرات المشاركين على أتباع الأساليب العلمية والاحترافية في تقديم وصياغة العروض الفنية كاستجابة لطلب RFP.

ويمكن التسجيل في محاضرة غرفة الرياض من (هنـــــــــــــا).

يُذكر أن غرفة الرياض تعمل على تعزيز مجتمع الأعمال في منطقة الرياض؛ من خلال تقديم خدمات عالية الجودة، والدعم الفعال الذي يحتاجه من أجل تحقيق طموحات مجتمع الأعمال بشكل عام.

اقرأ أيضًا:

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

غرفة الطائف

غرفة الطائف تعرّف ببرنامج «تقييس»

تعقد غرفة الطائف، الاثنين 6 ديسمبر الجاري، ورشة عمل للتعريف ببرنامج «تقييس»، وذلك بالتعاون مع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.