غرفة الرياض

غرفة الرياض تنظم ورشة للتعريف بالأمانة العامة واللجان الضريبية

تنظم غرفة الرياض، ممثلة باللجنة التجارية وبالتعاون مع الأمانة العامة للجان الضريبية، ورشة عمل عن بُعد بعنوان “التعريف بالأمانة العامة واللجان الضريبية”، يوم الأربعاء الموافق 15 يوليو.

ويشارك في الورشة كل من الأستاذ عبدالرحمن الجربوع؛ رئيس قسم صياغة ودعم القرارات، والأستاذ عبدالله السديس؛ رئيس قسم الزكاة وضريبة الدخل، علمًا بأن غرفة الرياض أعلنت أنه يمكن التسجيل في الورشة عن طريق الرابط التالي (من هنــــــــــــــا).

وتتناول الورشة عدة محاور، وهي: التعريف بالأمانة العامة، والتعريف باللجان الضريبية، وقواعد عمل لجان الفصل في المخالفات والمنازعات الضريبية، والتمثيل النظامي أمام دوائر اللجان الضريبية، إلى جانب إجراءات معالجة الدعاوي وتيسير الإجراءات، والتقاضي عن بُعد والتواصل المرئي.

اقرأ أيضًا:

شركتان سعوديتان تفوزان بأضخم فرص مشروع البحر الأحمر الاستثمارية

هدف: 64577 موظفة سعودية استفدن من دعم “نقل المرأة”

شروط القبول في جامعة نجران لخريجي المرحلة الثانوية

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

مركز دلني للأعمال

مركز دلني للأعمال ينظم برنامج “الطريق إلى النجاح”

يقيم مركز دلني للأعمال، بالتعاون مع مركز الموهبة والإبداع وريادة الأعمال بجامعة الملك خالد، يوم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.