غرفة الرياض

غرفة الرياض تنظم لقاءً تعريفيًا بمركز الاستجابة في التصدي لأزمة كورونا

نظم غرفة الرياض ممثلة في لجنة الاستثمار والأوراق المالية مساء يوم الثلاثاء لقاء عن بُعد للتعريف بمركز الاستجابة لأزمة كورونا (MCRC)، الذي يعد أحد مبادرات وزارة الاستثمار للتصدي لآثار الجائحة في بيئة الأعمال.

من جهته، أكد الأستاذ محمد الساير؛ عضو مجلس الإدارة رئيس لجنة الاستثمار والأوراق المالية بالغرفة، أن اللقاء سيتحدث فيه الأستاذ إبراهيم صالح السويل؛ وكيل الخدمات واستشارات المستثمرين والمشرف على المركز بوزارة الاستثمار؛ حيث يسلط الضوء على الدور الذي يقوم به المركز في مجال التواصل مع المستثمرين بالمملكة لضمان استمرار أعمالهم ومساعدتهم في التصدي للتحديات التى تواجههم.

وحرص الساير على الإشادة بالدور الذي تقوم به الوزارة في مجال تهيئة بيئة الأعمال وحرصها على نشر الوعى وتوجيه الإرشادات للمستثمرين لطرق التعامل مع أزمة كورونا، والتواصل مع الجهات الحكومية كافة؛ وذلك لحل ما يواجهم من تحديات.

وأوضح أن إنشاء المركز يؤكد ما توليه الوزارة من اهتمام كبير بقطاع المستثمرين وسعيها إلى حل مشكلاتهم وتوفير بيئة الأعمال الجاذبة.

اقرأ أيضًا:

برنامج حساب المواطن يوضح الأشخاص المحتاجين إلى تحديث البيانات

مدن الهيئة الملكية تجذب استثمارات بقيمة 50 مليار ريال

انخفاض سعر النفط العالمي بنسبة 0.68%

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

كود البناء

“الشؤون البلدية” تعرض إجراءات تطبيق كود البناء

تعرض وزارة الشؤون البلدية والقروية والإسكان، في مؤتمر صحافي بالرياض إجراءات تطبيق كود البناء السعودي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.