غرفة الرياض

غرفة الرياض تناقش مبادرات “العدل” لدعم القطاع العقاري

أعلنت غرفة الرياض، ممثلة في اللجنة العقارية، عن تنظيم اللقاء الافتراضي عن بُعد، الذي يستعرض مبادرات وزارة العدل لتعزيز ودعم القطاع العقاري وقطاع الأعمال في ظل أزمة فيروس كورونا، يوم الاثنين الموافق 4 مايو؛ وذلك في الساعة العاشرة مساءً.

ويتحدث في اللقاء كل من الشيخ طارق بن علي العريني؛ وكيل وزارة العدل للتنفيذ، والشيخ سليمان بن دعفس الدعفس؛ مساعد رئيس المحكمة العمالية بالرياض، والمهندس عماد بن سعد السعيد؛ الوكيل المساعد للتطوير والأداء لوكالة التوثيق في وزارة العدل، ويديره الدكتور بدر بن إبراهيم بن سعيدان؛ عضو اللجنة العقارية بغرفة الرياض.

من جهته، قال عائض الوبري؛ عضو مجلس الإدارة رئيس اللجنة العقارية بغرفة الرياض، إن اللقاء يستعرض عددًا من المبادرات العدلية لتعزيز القطاع العقاري، ومنها خدمة نقل الملكية العقارية إلكترونيًّا بالكامل، والتوكيل الإلكتروني، ودور القضاء العمالي المتخصص بتعزيز وحماية وتطبيق القرارات الصادرة عن الجهات المختصة؛ للتخفيف من الآثار الاقتصادية على قطاع الأعمال في ظل جائحة فيروس كورونا.

ويتناول اللقاء استعراضًا لمنصّة نافذ الإلكترونية التي تتيح للأفراد والمنشآت خدمات إنشاء وحفظ سندات التنفيذ إلكترونيًّا في بيئة آمنة وموثوقة، ومنصة المزادات الإلكترونية.

اقرأ أيضًا:

سهم أرامكو يرتفع في ختام تعاملات اليوم

وزراء الاقتصاد الرقمي في مجموعة العشرين يبحثون دور التقنيات في الأزمات

صرف دفعة مايو لأصحاب المعاشات التقاعدية ومستفيدي “ساند”

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

الهيئة الملكية بالجبيل

الهيئة الملكية بالجبيل تفتتح مكتب بناء الأسر المنتجة “جنى”

دشنت الهيئة الملكية بالجبيل ممثلة بإدارة الخدمات الاجتماعية صباح يوم الاثنين 8/4/1442 هـ الموافق 23 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.