غرفة الرياض

غرفة الرياض تناقش دور السوق المالية في تنمية الاقتصاد

تنوي غرفة الرياض ممثلة بلجنة الاستثمار والأوراق المالية، تنظيم لقاء افتراضي عن بُعد تحت عنوان «دور السوق المالية السعودية في دعم وتنمية الاقتصاد»، وذلك عند الساعة الخامسة مساءً من يوم الثلاثاء 16 يونيو الجاري.

ويشارك في اللقاء كل من الأستاذ محمد القويز؛ رئيس مجلس هيئة السوق المالية، والمهندس خالد الحصان؛ المدير التنفيذي وعضو مجلس الإدارة في شركة السوق المالية «تداول».
ويحضر من جانب الغرفة، كل من الأستاذ عجلان العجلان؛ رئيس مجلس الإدارة، والأستاذ محمد الساير؛ عضو مجلس الإدارة ورئيس لجنة الاستثمار والأوراق المالية، على أن يدير اللقاء الأستاذ مطلق البقمي؛ عضو لجنة الاستثمار والأوراق المالية.

وتتناول محاور اللقاء عن أوجه الدعم التي تقدمها كل من هيئة السوق المالية وشركة السوق المالية “تداول” لدعم الاقتصاد في الظروف الراهنة، إضافة إلى المبادرات المقدمة من الشركات المدرجة في ظل جائحة كورونا، والمبادرات والحوافز الحكومية الخاصة بالسوق المالية السعودية والتعريف بالخطط المستقبلية للسوق المالية السعودية، وكذلك يناقش أهمية التواصل الفعال بين الشركات المدرجة والمستثمرين خلال الازمات.

اقرأ أيضًا:

المؤسسة العامة للحبوب تطرح مناقصة لاستيراد 960 ألف طن شعير

“هدف” يودع 14 مليون ريال مكافأة لآلاف المتدربين في برنامج “تمهير”

مساهمو “سابك” يدلون بأصواتهم لتعديل مواد النظام الأساسي للشركة

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

عيادات الأعمال

“عيادات الأعمال” تؤهل أكثر من 600 ريادي لتطبيق مبادئ الجودة

نظمت عيادات الأعمال ورشة “مدخل إلى الجودة”، قدمتها وئام سعيد الجهني؛ مستشارة ريادة الأعمال والجودة، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.