غرفة الرياض

غرفة الرياض تعلن موعد الحفل السنوي لسيدات الأعمال

تستعد غرفة الرياض لتنظيم الحفل السنوي لسيدات الأعمال، يوم الثلاثاء الموافق السابع عشر من سبتمبر الجاري؛ وذلك في مركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض.

ومن المقرر أن يشارك كبار المسؤولين في القطاعين الحكومي والخاص، وممثلات الهيئات الدبلوماسية المعتمدة لدى المملكة، في الحفل السنوي، علمًا بأنه يعتبر مناسبة مهمة تحظى باهتمام قطاع الأعمال النسوي، والمسؤولات بالقطاع الحكومي.

من جهتها، أكدت عبير الحوقل؛ رئيسة لجنة سيدات الأعمال بالغرفة، أن الحفل سيشهد حضورًا نسائيًا متزايدًا بوصفه مناسبة تستهدف توثيق العلاقات وتبادل الآراء والأفكار والإسهام في تذليل العقبات التي تواجه مشروعات سيدات الأعمال.

وأضافت الحوقل أن الحفل يعتبر فرصة لسيدات الأعمال، لتبادل الحديث حول أبرز المستجدات على ساحة العمل النسائي، وتبادل الخبرات والمعارف فيما بينهن، واستعراض أهم ما يشغلهن من قضايا قطاع الأعمال النسوي.

الجدير بالذكر أن الحفل يترجم رؤى غرفة الرياض، وأهدافها في تعزيز العلاقات وتبادل الخبرات والتجارب مع مشتركات الغرفة ومختلف الأجهزة والمؤسسات والهيئات الحكومية والأهلية. كما يعكس ما وصلت إليه سيدات الأعمال السعوديات من مكانة في المنظومة الاقتصادية والتنموية، وما حققنه من منجزات داخل قطاع الأعمال.

اقرأ أيضًا:

برعاية أمير الشرقية.. انطلاق ملتقى «رواد الصناعة 2019» الأحد

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

العنود الرماح: “تمكين المرأة” أهم ملامح اليوم الوطني

قالت العنود بنت توفيق الرماح؛ عضو مجلس إدارة غرفة الشرقية، “نبارك لكل مواطن، وكل مُقيم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.