غرفة الرياض

غرفة الرياض تعقد دورة تدريبية مجانية في التقييم العقاري

تعقد غرفة الرياض ممثلة في اللجنة العقارية وبالشراكة مع الهيئة السعودية للمقيمين المعتمدين، دورة تدريبية مجانية عن بعد لتأهيل (3000) شاب وفتاة في مجال القطاع العقاري بعنوان “مقدمة في التقييم العقاري”؛ وذلك يوم الاثنين الموافق 29 يونيو، من الساعة 5 إلى 6:30 مساءً.

من جهته، قال عائض الوبري؛ عضو مجلس الإدارة رئيس اللجنة العقارية، إن الدورة تستهدف تدريب وتأهيل المشاركين فيها لشغل الوظائف النوعية المتاحة في مجال التقييم العقاري واكسابهم المهارات اللازمة التي تمكنهم من ممارسة هذه المهنة.

وأضاف أن محاور الدورة تتضمن عدد من الموضوعات تشمل التعريف بمهنة التقييم واغراضه، إضافة إلى أساليب التقييم الأساسية، والتزامات المقيم المعتمد وتحديد عناصر تقرير التقييم المتوافق مع معايير التقييم الدولية.

جدير بالذكر، أن هذه المبادرة تأتي ضمن جهود الغرفة التدريبية لتنمية المهارات الوظيفية المتخصصة لطالبي العمل والمساعدة في تلبية احتياجات القطاع العقاري من الكفاءات الوطنية.

اقرأ أيضًا:

مياه القصيم تنفذ مشاريع تنموية بأكثر من 204 ملايين ريال

صور| محافظ شرورة يبحث مشروعات الإسكان الجاري تنفيذها

“هدف” يعتمد 46 شهادة مهنية احترافية لرفع كفاءة القوى الوطنية

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات

هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات تطلق هويتها الجديدة

أطلقت هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات، يوم الأحد الموافق 18 أكتوبر، هويتها الجديدة، واستراتيجيتها التي تأتي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.