المعهد العقاري

غرفة الرياض تطلق دورات تدريبية بالتعاون مع المعهد العقاري

أعلنت غرفة الرياض ممثلة باللجنة العقارية عن تنفيذ دورات تدريبية بالتعاون مع المعهد العقاري السعودي، يوم الأربعاء 15 إبريل.

وقالت غرفة الرياض إن الدورات التدريبية ستكون عن بعد، وتستهدف 4000 من الطلاب والطالبات الباحثين عن عمل.

من جانبه، قال عائض الوبري؛ عضو مجلس إدارة الغرفة رئيس اللجنة العقارية، إن الدورات التدريبية تأتي انطلاقًا من إحدى الأهداف الرئيسية التي تضطلع بها غرفة الرياض في خدمة قطاع الأعمال ومنتسبيه والمستفيدين من خدماته.

وأكد أن الغرفة تعمل على تهيئة وتدريب وتمكين الطاقات الوطنية من العمل داخل القطاع الخاص بكفاءة واقتدار من خلال تدريب متخصص.

ولفت إلى أن الدورات المقدمة بالتعاون مع المعهد العقاري؛ تأتي امتدادًا للآلاف من برامج التدريب المجانية التي أطلقتها الغرفة مؤخرًا.

ومن المقرر أن تبدأ الدورات المقدمة عند بعد من الساعة الرابعة عصرًا وحتى الساعة السادسة مساء، وتغطي 4 مجالات عقارية هي: مقدمة إدارة المرافق، ومقدمة الوساطة العقارية، ومقدمة اتحاد الملاك، ومقدمة التسويق العقاري، لافتًا إلى أن كل دورة تستوعب حتى 1000 متدرب، بما مجموعه 4000 ملتحق بالدورة بواقع ساعتين لكل دورة تدريبية ويمنح المتدرب بعد إتمامها شهادة حضور.

وبين الوبرى أن الدورات التدريبية للقطاع العقاري تأتي كعنصر ينسجم مع الطفرة العقارية التي تعيشها المملكة ومتطلباته الفرعية من خدمات وتسويق، مشيرًا أن الغرفة تعتمد في برامجها التدريبية عن بعد على قدرات الغرفة وبنيتها التقنية المتمكنة وخدماتها الالكترونية المقدمة لقطاع الأعمال ولقطاع التأهيل والتدريب والتوظيف.

اقرأ أيضًا:

إطلاق مبادرة بحثية لمواجهة كورونا في 9 مجالات بجامعة بيشة

أمانة الشرقية تُلزم المنشآت التجارية في الخفجي باشتراطات جديدة

«كاوست» تعمل على إيجاد لقاح لفيروس كورونا

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

غرفة القصيم

غرفة القصيم تعتمد النظام الافتراضي للعمل عن بُعد

حرصت الغرفة التجارية الصناعية بمنطقة القصيم على اعتماد النظام الافتراضي للعمل عن بُعد كنظام محوري …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.