غرفة الرياض تطرح 732 وظيفة في قطاع السيارات

تنظم غرفة الرياض ممثلة بلجنة الموارد البشرية وسوق العمل برئاسة نائب رئيس مجلس ادارة الغرفة المهندس ملتقي التوظيف لتوطين منافذ ومعارض بيع السيارات والدراجات النارية ، وذلك يوم19 مارس القادم بمقر الغرفة.

وتطرح الغرفة (732) وظيفة فنية وادارية ومحاسبية ترغب المنشآت في شغلها بالكوادر السعودية المؤهلة من الشباب والشابات.

ودعت الغرفة الباحثين عن العمل من الجنسين للاستفادة من هذه الفرص الوظيفية والتي منها (447) وظيفة تحت مسمي بائع ومدراء معارض ، إضافة الى (199) وظيفة في مجال قطع الغيار ، هذا بالإضافة إلى (86) وظيفة تحت مسمي محاسبة، إدارة الموارد البشرية، المشتريات، أمين صندوق، خدمات عملاء وهاتف مجاني .

يذكر أن غرفة الرياض ستنظم على التوالي ملتقى توظيف لكل نشاط على حدى من الاثني عشر نشاط التي أعلنت وزارة العمل تطبيق توطين منافذ بيعها بداية العام القادم، وذلك لإتاحة الفرصة للمنشآت للاستعداد والجاهزية لتطبيق القرار وذلك بتوظيف وتدريب الكوادر الوطنية لتشغيل منافذ البيع .

كتب- مصطفى صلاح

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

الخارطة الاستراتيجية

وزير العمل يعلن عناصر الخريطة الاستراتيجية للوزارة

أعلن أحمد بن سليمان الراجحي؛ وزير العمل والتنمية الاجتماعية، اليوم الأحد، أن الخريطة الاستراتيجية للوزارة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.