غرفة الرياض

غرفة الرياض تستعرض مبادرات الصندوق الزراعي

عقدت غرفة الرياض ممثلة بقطاع دعم الأعمال لجنة الزراعة والأمن الغذائي، مؤخرًا، لقاء عن بٌعد للتعريف بمبادرات صندوق التنمية الزراعية وآليات الاستفادة منها، بالتعاون مع اللجان الزراعية بغرفة الطائف والخرج والأحساء والباحة.

وشارك في اللقاء كل من منير السهلي؛ مدير عام الصندوق، والمهندس عادل الجمعة؛ نائب مدير عام الصندوق للاستراتيجية، بالإضافة إلى خالد حميد؛ نائب مدير عام الصندوق لعلاقات المقترضين، وماجد الخميس؛ رئيس لجنة الزراعة والأمن الغذائي بالغرفة.

وشهد اللقاء تعريفًا بالمبادرات المالية التي أطلقها صندوق التنمية الزراعية التي تعزز من دور الأمن الغذائي؛ حيث تحدث منير السهلي عن أبرز المبادرات للتخفيف من الآثار الاقتصادية والمالية على الأمن الغذائي.

وأوضح السهلي أن مبادرة تأجيل الأقساط المستحقة استفاد منها 4398 مستفيد بقيمة 150 مليون ريال، وكذلك مبادرة تمويل رأس المال بقيمة ما يقارب 203 مليون ريال، علاوةً على مبادرة استيراد المنتجات بقيمة 348 مليون ريال للمستفيدين من هذه المبادرة، كاشفًا عن أهم محاصيل مناطق الدرع العربي، ومنها الدخن، والعنب، والبن، والورد الطائفي.

اقرأ أيضًا:

“غرفة مكة المكرمة” تعقد جمعيتها العمومية أول يوليو عبر تقنية “زووم”

مديرة حقوق الإنسان بالشرقية: السعودية كفلت تمكين المرأة في المجال القانوني

“الطبشي”: أتوقع مستقبلًا أفضل للفرنشايز بالمملكة بعد صدور اللائحة التنفيذية

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

المنتدى الدولي لريادة الأعمال

انطلاق المنتدى الدولي لريادة الأعمال افتراضيًا نهاية نوفمبر المقبل

تعقد منظمة “سنديان للريادة والتطوير”، بالشراكة مع وزارة الشباب الأردنية والجامعة الأردنية، “المنتدى الدولي لريادة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.