«غرفة الرياض» تستعرض الفرص الاستثمارية السياحية بمنطقة عسير

نظمت غرفة الرياض، ممثلة بلجنة السياحة والترفيه، اليوم، لقاء تعريفيًا؛ لاستعراض الفرص الاستثمارية المتنوعة المنتظر توفيرها على طول الواجهة البحرية لمنطقة عسير وفي بعض مدنها ومداخلها، وذلك بحضور عدد من مسؤولي أمانة منطقة عسير ورجال الأعمال، بمقر الغرفة.

من جهته، قال المهندس منصور الشثري؛ نائب رئيس مجلس إدارة غرفة الرياض، أن منطقة عسير تزخر بفرص استثمارية واعدة، خاصة في المجال السياحي، مشيرًا إلى أن المنطقة مؤهلة لتكون أفضل منطقة سياحية في المنطقة الخليجية بسبب مناخها، متوقعًا أن تحقق سريعًا، وفق هذه المقومات، مستهدفات رؤية 2030، وآن الأوان لاستغلال الكثير من الميزات التي تتمتع بها.

وأوضح فيصل آل منصور؛ وكيل الأمين للاستثمارات وتنمية الإيرادات في أمانة منطقة عسير، أن الفرص الاستثمارية لمنطقة عسير تركز على التميز في الأداء وجودة المخرجات؛ سعيًا لتحقيق توجيهات القيادة الساعية لتحقيق الرؤية الوطنية 2030، والتي تعتبر السياحة فيها أبرز منافذ التحول الوطني.

وأكد “آل منصور”؛ أن هناك استعدادات ضخمة لتكون مدينة أبها العاصمة السياحية الأولى، قائلاً إن الجهات الحكومية في المنطقة وبتوجيه من سمو أمير المنطقة تسعى حثيثًا لتهيئة صناعة سياحية مستدامة وتحفيز القطاع الخاص بكل تخصصاته للاستثمار واقتناص الفرص الاستثمارية السياحية الواعدة في المنطقة وتقديم التسهيلات له، وذلك يأتي في إطار مشاريع الأمانة لتوفير الفرص الاستثمارية المغرية وتذليل صعابها أمام المستثمرين.

بدوره، استعرض علي آل جلبان؛ رئيس بلدية الساحل بأمانة منطقة عسير، الفرص الاستثمارية الواقعة على طول الساحل، لافتًا إلى أن الوجهة البحرية التي سيتم افتتاحها بعد شهر، ستظهر فيها تحفة سياحية شاملة لكل أنواع الترفيه.

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

مدير عام مشروعات

مدير عام “مشروعات” يهنىء القيادة بحلول اليوم الوطني للمملكة

رفع المهندس عبد الرزاق العوجان؛ المدير العام المكلف للبرنامج الوطني لدعم إدارة المشروعات والتشغيل والصيانة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.