ملتقى بيبان الرياض

غرفة الرياض تدعو رواد الأعمال لزيارة جناحها في «بيبان الرياض 2020»

وجهت غرفة الرياض، الدعوة لرواد ورائدات الأعمال والراغبين في تطوير منشآتهم الصغيرة والمتوسطة؛ لزيارة جناح الغرفة بـ «ملتقى بيبان الرياض 2020»، الذي سيقام اليوم الأربعاء، الموافق 29 يناير الجاري، في واجهة الرياض للمعارض والمؤتمرات.

وتستعرض غرفة الرياض، من خلال مشاركتها في المعرض، برامجها التدريبية التي تهدف إلى تنمية القدرات والكفاءات المهنية للمستثمرين ورواد الاعمال؛ لتمكينهم في مزاولة الأعمال، ومساعدة رواد الأعمال في خطواتهم الأولى لإطلاق مشاريعهم ضمن قطاعات تخصصية، بالإضافة إلى تقديم عدد من الخدمات التطويرية المساندة، وتشمل الاستشارة وتطوير المشاريع.

وتأتي مشاركة الغرفة في الملتقى، سعيًا منها لتحفيز ومساعد ملاك المنشآت؛ لتحقيق النجاح و النمو، بالإضافة إلى توجيههم إلى الخدمات المناسبة وفق احتياجاتهم وتطلعاتهم ضمن خدماتها.

ويُعد «ملتقى بيبان الرياض» بمثابة فرصة واعدة لرواد ورائدات الأعمال والراغبين في تطوير منشآتهم الصغيرة والمتوسطة، علمًا بأنه يستهدف رواد ورائدات الأعمال؛ حيث يقدم الاستشارات لرواد الأعمال حول كيفية استثمار تجارب الآخرين؛ لتوسيع مداركهم الإدارية في بناء هيكل مشاريعهم وإنجاحها.

ويُشارك في «ملتقى بيبان الرياض»، كوكبة من الخبراء والمتخصصين في عالم ريادة الأعمال وكبار المؤسسين لعلامات تجارية عالمية؛ يستعرضون تجاربهم  وكيفية النجاح والوصول إلى العالمية؛ حيث تضم قائمة المتحدثين المشاركين في فعاليات المنتدى: جيف هوفمان؛ شريك مؤسس لموقع برايس لاين/بوكينج، وزيف سيجال؛ الشريك المؤسس لعلامة ستاربكس، وجوماس كجيلبيرج؛ الشريك المؤسس لشركة “سكايبي”، إضافة إلى ميتش لو؛ الشريك المؤسس لشركة «نتفليكس».

في حين ينطلق مؤتمر ملتقى بيبان، غدًا الخميس الموافق 30 يناير الجاري، من الساعة 10 صباحًا إلى 6 مساءً؛ حيث يحتضن 6 جلسات حوارية، تشهد مناقشة عدد من الخبراء العالميين والمحليين وصناع القرار الإقليميين، لعدة مواضيع تهم قطاع المنشآت الصغيرة والمتوسطة ورواد الأعمال.

اقرأ أيضًا:

«وزارة العمل» تُطلق 20 مبادرة لتحسين بيئة أعمال القطاع الخاص

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

مركز دلني للأعمال

مركز دلني للأعمال يناقش الفرص والتحديات في إدارة المرافق

ينظم مركز دلني للأعمال لقاءً بعنوان “الفرص والتحديات في إدارة المرافق” مع الضيف الأستاذ عمرو …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.