غرفة الرياض

غرفة الرياض تدعو المنشآت للمشاركة في برنامج “تمهير”

وجهت غرفة الرياض ممثلة في مركز التدريب والتأهيل، دعوة إلى منشآت قطاع الأعمال في منطقة الرياض للمشاركة في برنامج التدريب على رأس العمل “تمهير”، الذي تنفذه الغرفة بالتعاون مع صندوق تنمية الموارد البشرية بمنطقة الرياض.

ويستهدف البرنامج تأهيل وتطوير قدرات الكوادر الوطنية وزيادة خبراتهم، علمًا بأن هذه الخطوة في إطار تنفيذ مذكرة التعاون المبرمة بين الطرفين التي تهدف لتدريب وتطوير قدرات 10.000 من الكوادر الوطنية على رأس العمل في منشآت القطاع الخاص، مع تقديم مكافأة مالية تقدر بـ3 آلاف ريال من “هدف” للمتدربين أثناء فترة التدريب، وذلك ضمن برنامج التدريب على رأس العمل بمنطقة الرياض “تمهير”.

وكان الطرفان قد وقعا في مارس الماضي مذكرة تعاون استهدفت تسخير جهودهما والتعاون الاستراتيجي بينهما لتأهيل الكوادر الوطنية وتوظيفها في القطاع الخاص ضمن برنامج “تمهير” الموجة للخريجين والخريجات السعوديين.

على جانب آخر، حثت الغرفة منشآت قطاع الاعمال المشاركة في البرنامج والاستفادة من قدرات الخريجين والخريجات، والمساهمة في رفع خبراتهم وقدراتهم، من خلال المبادرة بتسجيل الفرص التدريبية المتوفرة بكل منشأة من خلال الرابط التالي: (من هنـــــــــــــا).

اقرأ أيضًا:

هيئة تنظيم الكهرباء تكشف شروط 10 وظائف شاغرة

مركز الملك عبدالعزيز للحوار الوطني يستعرض دور المملكة في العمل الإنساني

الجامعة الإلكترونية تعلن شروط القبول في برامج الماجستير

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

الزامل

الزامل رئيسًا للجنة ريادة الأعمال بغرفة الرياض

عقدت لجنة ريادة الأعمال بغرفة الرياض أول اجتماعاتها في الدورة (18) لمجلس الإدارة، وتم خلال …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.