غرفة الرياض تبحث دعم قطاع سيدات الأعمال بالمحافظات

قال محمد الحمادي عضو مجلس الادارة رئيس لجنة تنمية الأعمال بالمحافظات بغرفة الرياض، إنه بحث مع لجنة سيدات الأعمال برئاسة عبير الحوقل، سبل دعم قطاع سيدات الأعمال بالمحافظات.

وكشف الحمادي عن تشكيل عدد من اللجان المتخصصة بسيدات الأعمال لدعم هذا القطاع.

وصرحت عبير الحوقل؛ رئيسة لجنة سيدات الأعمال بغرفة الرياض بأن قطاع سيدات الأعمال في المحافظات له أهمية كبرى،ويجب تشجيعهم باستمرار على استثمارالفرص المتاحة، ولذلك عملت اللجنة على توسيع أنشطتها وفعالياتها خارج مدينة الرياض لتشمل المحافظات.

وأوصى الحضور على أهمية دعم التجارب الحالية لتنمية قطاع سيدات الأعمال في المحافظات، والتي تفاوتت درجة التفاعل معها لأسباب مختلفة ، بالإضافة إلى القيام بزيارة إلى محافظتي الدوادمي وشقراء ولقاء لجنة سيدات الأعمال بالفرع للاطلاع عن قرب على تجربة اللجنة هناك والتعاون معها، لتنمية وتطوير هذا القطاع في المحافظات.

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

بالصور .. بحضور أمير الشرقية..غرفة الشرقية تقيم حفلها السنوي لرجال الأعمال

بحضور صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز؛ أمير المنطقة الشرقية، وصاحب السمو …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.