غرفة الرياض

غرفة الرياض تبحث الخيارات التمويلية لرواد الأعمال

تعقد غرفة الرياض، ممثلة في لجنة ريادة الأعمال، يوم الأحد الموافق 11 أبريل الجاري، لقاءً تفاعليًا افتراضيًا حول «الخيارات التمويلية لريادي الأعمال والمنشآت الصغيرة والمتوسطة»، وذلك بالتعاون مع الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة «منشآت».

ويشارك في اللقاء كل من: منيف العتيبي؛ رئيس مصرفية الأعمال للشركات الصغيرة والمتوسطة في بنك ساب، وإبراهيم آل منصور؛ مدير مركز المنشآت الصغيرة والمتوسطة في البنك العربي الوطني، وعبد الرحمن العيسى؛ مدير مبيعات المملكة بشركة الأمثل للتمويل، وبدر البديوي؛ رئيس قطاع الأعمال في الشركة السعودية للتمويل، فيما يحاورهم ويدير اللقاء نايف العبيدي؛ عضو لجنة ريادة الأعمال بغرفة الرياض.

ويناقش اللقاء مساهمة البنوك وشركات التمويل لريادة الأعمال وقطاع المنشآنت الصغيرة والمتوسطة، وكذلك الخيارات والمنتجات التمويلية التي تقدمها البنوك والشركات التمويلية.

ويمكن التسجيل في اللقاء من خلال الرابط التالي: http://bit.ly/3fG7uqv.

يُشار إلى أن غرفة الرياض تعمل على تعزيز مجتمع الأعمال في منطقة الرياض؛ من خلال تقديم خدمات عالية الجودة، والدعم الفعال الذي يحتاجه من أجل تحقيق طموحات مجتمع الأعمال بشكل عام.

اقرأ أيضًا:

مركز ذكاء ينظم لقاءً حول الإحصاء في علوم البيانات

الهيئة السعودية للمقاولين تناقش نمذجة معلومات البناء

غرفة القصيم تناقش دور التجار في تطوير مستقبل التمور بالمملكة

 

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

منشآت

«منشآت» توضح اشتراطات الحصول على التمويل

أوضحت الهية العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة «منشآت»، عبر حسابها الرسمي على موقع «تويتر»، اشتراطات الحصول …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.