غرفة الرياض

غرفة الرياض تبحث استعدادات رواد الأعمال لمواجهة تداعيات جائحة “كورونا”

دعا عدد من المتخصصين بمجال ريادة الأعمال إلى البحث عن نماذج عمل مبتكرة وإحداث تغييرات وآليات جديدة لتطوير العمل مع أهمية بناء خطط مرنة لمواجهة تحديات أزمة فيروس كورونا المستجد “كوفيد-19”.

جاء ذلك خلال جلسة حوارية عن بُعد، نظمتها لجنة الاتصالات وتقنية المعلومات بغرفة الرياض، لبحث حلول وتحديات رواد الأعمال في ظل أزمة فيروس كورونا تحت عنوان “التحول الرقمي وتجارب عن تحول الأعمال”.

واستعرضت الجلسة عددًا من التحديات التي تواجه رواد الأعمال في المجالات اللوجستية والمالية والإدارية والتسويقية في ظل أزمة كورونا؛ حيث أكد الضيوف أن الأزمة كشفت عن تغير في الوعي التقني، والاعتماد على الحوسبة السحابية.

ولفت المختصون إلى أهمية التخطيط المسبق في كل مرحلة من مراحل العمل، وتحديد الأولويات وتطوير الأعمال بما يتناسب وظروف الأزمة.

اقرأ أيضًا:

غرفة الشرقية تستعرض المبادرات الحكومية لدعم الموارد البشرية بالقطاع الخاص

غرفة المدينة المنورة تنظم برنامج “التدريب العقاري الموجه”

هيئة “موانئ” تطلق مبادرات تحفيزية لدعم القطاع الخاص

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

كاوست

«كاوست» تعرّف بمسرعة الأعمال «تقدم»

تنظم جامعة الملك عبد الله للعلوم والتقنية «كاوست»، يوم الاثنين الموافق 12 أبريل الجاري، لقاءً …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.