غرفة الخرج

غرفة الخرج تعقد ندوة «التمكين الشخصي» للسيدات 29 يناير

يعقد مركز سيدات الأعمال بـ «غرفة الخرج» ندوة تعريفية للسيدات تحت عنوان «التمكين الشخصي»، وذلك يوم الأربعاء الموافق 29 يناير الجاري بمسرح الغرفة.

وتتناول الندوة مجالات تمكين المرأة في التعليم والاستثمار ودورها في الخدمة المدنية والعمل في المملكة، وتأثير انتشار تقنية المعلومات والاتصال والتطور المالي.

ودعت الغرفة سيدات الأعمال لحضور الندوة التعريفية والاستفادة من المعلومات المقدمة؛ حيث يُمكن التسجيل في الندوة من هنـــــــــا.

جدير بالذكر، أن غرفة الخرج تولي اهتمامًا كبيرًا بمركز سيدات الأعمال؛ لما يؤديه من دور في المجتمع؛ حيث يحرص على متابعة اهتمام النساء وإيجاد فرص العمل والاستثمار أمامهم ضمن بيئة ملائمة لخصوصيتهم.

ويعقد المركز لقاءات دورية مع سيدات الأعمال لتبادل الخبرات بينهن، والحرص على إبراز أهم الفعاليات النسائية أمام مجتمع المحافظة.

اقرأ أيضًا:

أمير الشرقية يستقبل أمين اتحاد غرف دول مجلس التعاون الخليجي

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

نائب أمير منطقة جازان

نائب أمير منطقة جازان يرعى ملتقى” أدوات التمويل وآليات الاستفادة منها”

يرعى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبد العزيز بن محمد بن عبد العزيز؛ نائب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.