غرفة الخرج تستمر في تطوير خدماتها لمنتسبيها

تستمر غرفة الخرج في تطوير خدماتها لمنتسيبيها البالغ عددهم أكثر من 18 ألف منشأة تجارية وصناعية، لتحتل مكانة بارزة بين الغرف التجارية الصناعية بالمملكة.

وتعتبر غرفة الخرج هي نواة التواصل مع الجهات الحكومية سواء في مدينة السيح مقر الغرفة الرئيس أو على مستوى المملكة والتنسيق لمختلف القضايا المتعلقة بالأعمال والمناشط التجارية والصناعية والزراعية والخدمية.

وتسعى الغرفة لأن تدخل شراكة فعالة ع الجهات المعنية للتنمية الاقتصادية في مدن ومراكز وقرى الخرج وفي المحافظات المستفيدة من خدمات الغرفة وبحث مشكلات المنشآت واقتراح الحلول المناسبة لها ومتابعتها مع الجهات ذات العلاقة لكافة القطاعات الاقتصادية.

وتقوم الغرفة بجمع ومتابعة ودراسة وتحليل المعلومات والإحصاءات والمؤشرات الاقتصادية ومراجعة القوانين والأنظمة في سبيل توفير الجو الملائم لممارسة الأعمال التجارية وتشجيع أصحاب الأعمال نحو طرح وتبني الأفكار الجديدة، إضافة إلى إيجاد فرص أعمال جديدة استثمارية أو تجارية وتعزيز روح المنافسة.

كتب –مصطفى صلاح

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

فنتك السعودية

«فنتك السعودية» تناقش مستقبل المصرفية المفتوحة في السعودية

تناقش فنتك السعودية، الاثنين 29 نوفمبر الجاري، مستقبل المصرفية المفتوحة في السعودية وتأثيرها في القطاع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.