فرص التطوير العقاري

غرفة الحدود الشمالية تناقش فرص التطوير العقاري في قطاع التعليم

نظمت الغرفة التجارية والصناعية بمنطقة الحدود الشمالية، وبالتعاون مع مركز خدمات الاستثمار التعليمي، أمس، ورشة عمل عن فرص التطوير العقاري في قطاع التعليم العام الأهلي، وذلك على مسرح الغرفة بمدينة عرعر قدمها نائب الرئيس للاستثمار وإدارة الأصول في TBC المهندس عادل الصبيحي، بحضور عدد من المستثمرين والمهتمين.

وتناولت الورشة: الخدمات المقدمة بالتعاون مع التعليم الأهلي، وآلية طرح الفرص الاستثمارية، والتعرف على برنامج الصندوق التعليمي، والعديد من المواضيع التي تهم جميع المستثمرين في القطاع التعليمي بالمنطقة الشمالية.

وتطرقت ورشة فرص التطوير العقاري ، كذلك، إلى كيفية تفعيل وتطوير دور القطاع الخاص، وزيادة الطاقة الاستيعابية، والتوسع في المدارس الأهلية، وتحسين البيئة التعليمية المحفزة للإبداع والابتكار، ورفع مستوى مخرجات التعليم بما يحقق المواءمة مع متطلبات التنمية واحتياجات المجتمع.

اقرأ أيضًا:

انطلاق فعاليات معرض مكة لتأثيث الفنادق

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

العيد الوطني للمملكة العربية السعودية

الخطوط السعودية تقدم تذاكر مجانية في العيد الوطني للمملكة

حرصت الخطوط السعودية على تجديد التذكير بالعروض التي تقدمها بمناسبة العيد الوطني للمملكة العربية السعودية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.