غرفة الباحة

غرفة الباحة تُعلق الدوام الرسمي لها بسبب “كورونا”

أعلنت غرفة الباحة التجارية عن تعليق الدوام الرسمي لها على مدار 16 يومًا، باستثناء إدارة الاشتراكات بالمقر الرئيسي، والتي تعمل خلال التعليق من الساعة 9 صباحًا.

من جانبه، قال صالح آل محفوظ؛ رئيس مجلس إدارة غرفة الباحة، أن ذلك يأتي تماشيًا مع الإجراءات الاحترازية والوقائية التي تتخذها الجهات الصحية المختصة في المملكة لمنع انتشار فيروس كورونا، واستكمالًا للجهود التي تم اتخاذها بتوجيه من القيادة الحكيمة.

وفي هذا الصدد، قررت أمانة منطقة الجوف إغلاق المجمعات التجارية وجميع الأسواق الشعبية، وأماكن الألعاب والأنشطة الترفيهية، وصالونات الحلاقة الرجالية ومراكز التجميل النسائية، والتأكد من تعقيم وتهوية أماكن تقديم الأطعمة والمشروبات والمواد التموينية لمنع انتشار وباء كورونا.

من جهته، قال عبد الله بن بدر الماجد؛ المتحدث الرسمي بأمانة منطقة الجوف، إن الأمانة شددت على الجميع بتطبيق سلسلة الإجراءات الوقائية الاحترازية، وإلزام المراكز التموينية بضرورة توفير الكمامات الطبية والقفازات والمعقمات عند مداخلها وبالقرب من عربات التسوق والمداومة على تعقيمها.

وأوضح “الماجد” أن أمانة المنطقة نبهت على المطاعم ومقدمي الوجبات بتقديم الوجبات عن طريق الطلبات الخارجية، وشكلت فرقًا مختصة من جميع الإدارات المعنية في الأمانة للتأكد من تنفيذ هذه التدابير والإجراءات ومتابعة تنفيذها ورفع التقارير اليومية.

وتواصل الجهات والمؤسسات المختلفة في المملكة اتخاذ الإجراءات الاحترازية؛ للسيطرة على الفيروس.

 

 

اقرأ أيضا:

“التقاعد” تُطلق حسابًا تفاعليًا على «تويتر» للتواصل مع العملاء

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

العيد الوطني للمملكة العربية السعودية

الخطوط السعودية تقدم تذاكر مجانية في العيد الوطني للمملكة

حرصت الخطوط السعودية على تجديد التذكير بالعروض التي تقدمها بمناسبة العيد الوطني للمملكة العربية السعودية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.