غرفة الباحة تختتم دورة «الاستعداد الوظيفي» بمشاركة 110 متدربات

اختتمت، أمس الثلاثاء، فعاليات الدورة التدريبية «الاستعداد الوظيفي»، والتي نظمتها الغرفة التجارية الصناعية بمنطقة الباحة، بالتعاون مع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية، ممثلة في مكتب الضمان الاجتماعي بالمنطقة، وذلك بمسرح الغرفة.

وشهدت دورة «الاستعداد الوظيفي» التي قدمتها المدربة حمدة الحوالي، حضور أكثر من 110 متدربات؛ حيث تناولت الاستعداد الوظيفي المهني والنفسي لدخول سوق العمل.

كما تناولت الدورة، تعريف المستفيدات على برنامج «تمكين»، وإجراءات الدخول في البرنامج وأهدافه، وكيف تكتب المستفيدة سيرة ذاتية، فضلًا عن المقابلات الشخصية، وأهم نقاط ضعف المتقدمات على الوظائف، وكيف تكونين متميزة في العلاقات العامة، ومهارات موظفة العلاقات العامة والاستقبال.

وعقب الانتهاء من فعاليات الدورة التدريبية، سلمت أمل الغامدي؛ مديرة مركز سيدات الأعمال بالغرفة التجارية، شهادات الحضور للمتدربات.

اقرأ أيضًا:

معرض “اعرف حقك” يواصل فعالياته في سكاكا

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

هدف

“هدف” يعقد ورشة عمل للتعريف بأكاديمية القيادة بالتعاون مع غرفة حائل

يعقد صندوق تنمية الموارد البشرية (هدف)، بالتعاون مع الغرفة التجارية الصناعية في مدينة حائل، عند …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.